مرشح الرئاسة الشيخ سعد جابر: من يظن بان النائب حاج يحيى يرفض التحالف الطيباوي فهو مخطئ، واذا لم ننجح في بناء ائتلاف فسنخوض الانتخابات لوحدنا

مرشح الحركة الاسلامية لبلدية الطيبة الشيخ سعد جابر يؤكد بان الشيخ عبد الحكيم لا يرفض ولا يمانع  تشكيل ائتلاف شامل بين الحركة الاسلامية والتحالف الطيباوي.

اشيع في العديد من المناسبات  ان النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى،  كان له تدخل في موضوع عدم انضمام الحركة الاسلامية للتحالف الطيباوي، وانه رفض هذه الخطوة كما ادعى البعض.

هذا وقد وجهنا سؤالا حول هذا الموضوع الى مرشح الحركة الاسلامية لبلدية الطيبة الشيخ سعد جابر، فقال:”  تقولات كثيرة اشيعت، فانا على اتصال بالشيخ عبد الحكيم باستمرار، ونعمل بتنسيق دائم، ومن يتهمه كانه لا يريد التحالف الطيباوي فهو مخطئ، فهو يرى وجود تحالف شامل في الطيبة كونه الانسب، وهذه وجهة نظر غالبية ابناء الحركة الاسلامية، وهنالك الكثير من الامور التي قيلت عن الشيخ عبد الحكيم التي كانت عارية عن الصحة”.

ثم قال:” الشيخ عبد الحكيم لا يرفض ولا يمانع انه في حال وان عجزنا عن اقامة ائتلاف شامل ان يكون ائتلاف مستقبلي بين الحركة الاسلامية والتحالف الطيباوي، لكن اذا راينا ان كل تلك المحاولات بيننا وبين التحالف الطيباوي باءت بالفشل فسوف نخوض الانتخابات بشكل مستقل”.

وعن رفض الحركة الاسلامية الانضمام للتحالف الطيباوي قال:” نحن لم نرفض الائتلاف مع التحالف الطيباوي، وذكرت بانه يتوجب علينا بناء جدول زمني لهذه الامور، وسوف يكون لنا مفاوضات عميقة مع التحالف الطيباوي ومن المحتمل ان نتفق على ترشح وليد زيد، او مرشح من الحركة الاسلامية، اما الفكرة الاساسية لدينا هي بناء تحالف شامل لكل الطيبة.

الاستاذ سعد عمشة

 

الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى
Exit mobile version