بالفيديو: مرشح الحركة الاسلامية الشيخ سعد جابر يكشف للطيبة نت : كان لي حديث عن عبد الستار شاهين لينضم في قائمة العضوية

مرشح الحركة الاسلامية لانتخابات بلدية الطيبة الشيخ سعد جابر عمشة يكشف بان الحركة تفاوض الجميع، وان كان له حديث مع الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى ، حول ترشيحه عضوا في قائمة العضوية للحركة الاسلامية.

كشف مرشح الحركة الاسلامية لانتخابات بلدية الطيبة الشيخ سعد جابر عمشة، لموقع “الطيبة نت” خلال المقابلة التي اجراها موقع الطيبة في الاسبوع الماضي، بانه تحدث مع الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى لان يكون عضو في قائمة العضوية للحركة الاسلامية.

وقال الشيخ سعد جابر:” نحن نفاوض الجميع، ولا شك ان عبد الستار شاهين له نشاطه السياسي والاجتماعي، وهو انسان عندما يؤمن بقضية معينة، فانه يعمل من كل جوانبها. ليس هناك اي قرار داخل الحركة الاسلامية عن اشخاص معينين في المرحلة الحالية، انما كان لدي حديث مع عبد الستار واخرين للمفاوضات، واذا اتفقنا مع شاهين واخرين على الخطوط العريضة، فالباب مفتوح لاي شخص يناسب موقف ومبدء الحركة الاسلامية”.

ثم قال:” عبد الستار كان عضوا فعالا سابقا في الحركة الاسلامية، واليوم يعمل بشكل مستقل من خلال لجنة البيئة، ودائما كنا على اتصالات معه في كل النضالات، وخاصة في قضية مجمع النفايات “شارونيم”، ومن خلال هذه المواقف كان حديث لي معه حول ترشيحه،  لكن الحركة الاسلامية ترى في المرشحين  الذين سيكونون في قائمة العضوية، ليس فقط من ابناء الحركة الاسلامية انما اشخاص  لهم المواصفات المناسبة التي تتماشى مع مبادئ الحركة، ونحن لنا الشرف ان ينضم الينا  ناشطين على مستوى الطيبة وخارجها”.

عبد الستار شاهين
Exit mobile version