لجنة شباب ال عازم تختار شحادة عازم مرشحا للعضوية…التحالف الطيباوي بمرشحه المحامي وليد زيد مصاروة، الانسب للطيبة واهلها

لجنة شباب عائلة عازم، تختار الشاب “شحادة عازم” مرشحا لها لعضوية البلدية بحضور العشرات من ابناء العائلة، وتقرر دعم المحامي وليد زيد مصاروة لرئاسة البلدية.

شارك اكثر من 150 شخص من عائلة عازم في الاجتماع الذي عقد في بيت مرشح العضوية شحادة عازم، والذي من خلاله اكدوا على دعمهم للتحالف الطيباوي لرئاسة بلدية الطيبة ومرشحها المحامي وليد زيد مصاروة.

وكان من بين المشاركين كبار العائلة ومجموعات شبابية، الذين اثنوا على النهج الجديد الذي يسير فيه التحالف الطيباوي، مشيرين ” الى ان التحالف يعمل على اسس وقواعد مدروسة ومهنية، وتهدف بشكل واضح وصريح لخدمة المصلحة العامة، لانقاذ الطيبة من وضعها الماساوي”.

هذا وقد اصدرت لجنة شباب ال عازم بيانا قالت فيه:” منذ بداية الشهر السابع، اي قبل اكثر من شهر قمنا بتشكيل لجنة شباب ال عازم من اجل التشاور في موضوع الانتخابات لبلدية الطيبة وتحديد موقف واضح وصريح انطلاقاً من قاعدة المصلحة العامة قبل كل شيء. بعد ان عقدنا عدة جلسات شارك فيها شباب ال عازم وكبارها ، تم تحديد الية لانتخاب مرشح نرى فيه صاحب الخبرة والامكانات لخوض الانتخابات القادمة، وقد وقع الاختيار على الشاب شحادة عازم صاحب الخلق الرفيع والسيرة الذاتية والمهنية المشرفة في جلسة حضرها بالاضافة لشباب ال عازم ايضاً كبار ال عازم”.

وتابع البيان:” قمنا بفتح باب الحديث مع مرشحي الرئاسة  وعلى رأسهم الاستاذ حسني مرعي حاج يحيى، المحامي وليد زيد مصاروة، الاستاذ سعد عمشة والمحامي شعاع منصور، بعد المشورة والبحث، وبعد ان استمعنا الى حديث جميع المرشحين لرئاسة البلدية ورؤيتهم التي تخص مستقبل هذا البلد وجدنا من الضرورة ايضاً فحص موقف اهالٍ من الطيبة عامة ومن ال عازم خاصة بالنسبة لمرشحي الرئاسة. على ضوء ما ذكر، قمنا بالمباحثات بيننا وقررنا وبدون تردد دعم مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة لرئاسة بلدية الطيبة، واثقين ان الطيبة كلها تريد التغيير، وتطالب ببداية العهد الجديد. من هنا ندعو اخوتنا واخواتنا الطيباويين والطيباويات دعم هذا الطريق.

وفقنا الله واياكم الى ما فيه خير لبلدنا وأهلنا جميعاً”.

Exit mobile version