3

لائحة اتهام بحق شاب من ام الفحم كتب منشورات تضامن مع “حزب الله” على الفيسبوك

النيابة العامة في لواء حيفا، تقدم لائحة اتهام في محكمة الصلح في الخضيرة اليوم الاثنين، بحق الشاب “عبد الوهاب جبارين “من مدينة ام الفحم يبلغ من العمر 31 بتهمة التحريض على اعمال ارهابية واعمال عنف، وفي التشجيع على ذلك، وفي كتابات تضامن مع منظمة حزب الله في لبنان.

IMG-20150803-WA0023

لائحة الاتهام التي قدمت اليوم بحق “عبد الوهاب جبارين” من مدينة ام الفحم صودق عليها من قبل المستشار القضائي للحكومة “يهودا فاينشتن”, والذي يوجه لجبارين تهمة، دعم وتشجيع وتضامن مع منظمة ارهابية وفي التحريض على العنف والارهاب.

من الحقائق والادلة في لائحة الاتهام يظهر ان التهم جبارين، اعتاد بين الاشهر 10- 2014 – 05-2015 ، بطريقة ممنهجة ان ينشر في حسابه الشخصي في “الفيسبوك” والذي ينفتح على جمهور كبير من المعجبين، كتابات لاعمال ارهابية وعنف بحق مواطنين وقوات امن اسرائيلية، كذلك ايضا نشر كتابات مدح وتشجيع وتضامن مع منفذي عمليات وشهداء.

في احدى المنشورات له بشهر 11-2014 بعد عملية في مدينة القدس في حي “هار نوف” نشر المتهم صورة من موقع العملية كتب عليها “صباح الخير للمقاومة من بيت المقدس، صباح الخير للجهاد، بوركتم على جهادكم في فلسطين وبيت المقدس، هنا المقاومة المقدسة”

النيابة العامة طلبت ايعتقال المتهم حتى انهاء الاجراءات القانونية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *