2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عتيد الطيبة تستقبل طلابها العواشر في يوم تعارف

مدرسة عتيد الثانوية في مدينة الطيبة، تستقبل طلابها العواشر ليوم تعارف، بهدف التعرف على المدرسة وانظمتها، والتعرف على مربيين الصفوف.

tnIMG-20150827-WA0026

مع اقتراب دخول العام الدراسي الجديد   2016-2015 اول ايامه التعليمية والذي يصادف يوم  الثلاثاء  1-9-15 بقرار من وزارة المعارف، قام طاقم معلمي المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة اليوم الخميس 27-8-2015 باستقبال طلاب صفوف العواشر ضمن لقاء تحضيري في أطار التحضير لإستقبال السنة الدراسية الجديدة.

وكان على رأس الحاضرين بإستقبال الطلاب الجدد مدير المدرسة المربي حسني مرعي والاستاذ احمدرعد حاج يحيى وبعض من معلمي المدرسة وطاقم الاستشارة، الذين رحبوا بالطلاب وقاموا بتعرفيهم على المدرسة وبأنظمتها، من حيث توزيعهم على الصفوف وتعريفهم على مربي صفوفهم بالاضافة الى تعليمات المدرسة.

ثانوية عتيد

tnIMG-20150827-WA0025

tnIMG-20150827-WA0027

‫4 تعليقات

  1. تحت بند منع تضارب المصالح , نص القانون على انه لايجوز بأي حال من الأحوال أن يعمل موظف تحت الأشراف المباشر لأحد اقاربه من الدرجة الأولى في نفس المدرسة !!
    والقانون لوزارة المعارف ” אין להעסיק אדם בהוראה או בכל עבודה אחרת במוסד חינוך אם באותו מוסד עובד קרוב משפחה שלו , קרוב משפחה לעניין זה פורשו – בן זוג , בת זוג הורה ,בן ,בת ,אח ,אחות ,גיס ,גיסה ,דוד ,דודה ,אחיין ,אחיינית ,חם ,חמות , כלה ,נכד או נכדה !
    כמה עבירות נעשו בו ,מה יהיה בעירייה ,על עורכי הדין המתמודדים לראשות העיר ולחברות העיר ועל וועדי ההורים ומפקחי משרד החינוך לפתוח בחקרה כללית לדברים המתרחשים בית הספר עתיד טייבה , לדאבוני ,אין פקוח עליו ממשרד החינוך ומחברת עתיד והעירייה ומהורי התלמידים !

    1. اخخخخ يا عرب اخخخخخ دايما ضد الناجح حتى يفشل بس دقولك جملة ياا رييت كل نواب المدارس زي الاستاد احمد رعد كين كل مدارسنا بخير بعين الله

      1. الرجاء من موقع الطيبة نت نشر تعليقي للمحافظة على نزاهة الرآي وحرية التعليق الصادق الأمين وشكراً لموقعكم الناجح-
        اتعلمون انني اتعلم في صف مكتوب لنا في برنامج الدروس الأسبوعي اسمان يجب ان يكونان في هذه الحصة الا انه لم يدخل لتعليم هذه الحصة سنة كاملة أي منهما ويبعثون لنا كل مرة معلمة مبتدئة بدلاً منهما وهي غالباً لاتعمل شيء غير ان تلتهي بالبلفون !
        طلبت من اهلي ان ينتخبوا كفى كي تخرجنا من جحيم العائلية والمحسوبية ان شاء الله؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *