اختيار وليد يوسف عازم مرشحا باسم العائلة للعضوية واحتمالات في المكان الثاني هيفاء عازم… نعلن عن تأيدينا لحسني حاج يحيى

اجتماع سياسي انتخابي لعائلة عازم ، للتداول في شؤون انتخابات بلدية الطيبة، وانتخاب وليد يوسف عازم “بربوخ” ، واحتمالات واردة بان يتم انتخاب الناشطة هيفاء عازم في المكان الثاني.

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” عقد  مساء اليوم الاثنين، في بيت يوسف عازم “بربورخ”، اجتماع سياسي انتخابي، للتداول في شؤون انتخابات بلدية الطيبة، حيث تم انتخاب وليد يوسف عازم “بربوخ” مرشحا للعضوية باسم العائلة، فيما اكدت مصادر اخرى ان هنالك احتمالات واردة بان يتم انتخاب الناشطة هيفاء عازم في المكان الثاني.

هذا ويشارك العشرات في الاجتماع الانتخابي، حيث سيتم في نهاية هذا الاجتماع عن تاييد ودعم مرشح الرئاسة المربي حسني حاج يحيى، ذلك كما ذكروا “ان حاج يحيى صاحب الكفاءات والقدرات الاقوى لادارة بلدية الطيبة وانقاذها من وضعها المأساوي والمتدهور”.

واصدرت عائلة عازم بيانا مختصرا، جاء فيه ما يلي:” اجتمعت لجنة ال عازم الشرعية وقررت ترشيح السيد وليد يوسف عازم (بربورخ) لتمثيل ال عازم لانتخابات البلدبة القادمة داعمة مرشح الرئاسة السيد حسني مرعي حاج يحيى للرئاسة.

ويشار الى ان المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، حضر الاجتماع برفقة لفيف من ال حاج يحيى، وقد اكد ” على انه سيعمل من اجل خدمة المصلحة العامة على كافة الاصعدة، وعلى راسها التربية والتعليم ومعالجة قضية ازمة السكن، وغيرها من القضايا العالقة والشائكة”.

كما وشكر حاج يحى ال عازم على دعمه له في مسيرته الانتخابية، وقال:” سلكون عند حشن ظن الجميع، وسنعمل بطرق جديدة لتحسين كل ما تم افساده على مدار السنوات السابقة”.

Exit mobile version