عائلة جابر تختار محمد مصطفى عمشة جابر مرشحا لعضوية البلدية، وتعلن تاييدها لمرشح الرئاسة شعاع مصاروة

عائلة جابر تعقد اجتماعا سياسيا تم من خلاله الاعلان عن اختيار محمد مصطفى عمشة جابر مرشحا لعضوية البلدية، كذلك تاييدهم لمرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور.

عقدت عائلة جابر مساء يوو امس اجتماعا سياسيا تم من خلاله الاعلان عن اختيار محمد مصطفى عمشة جابر مرشحا لعضوية البلدية، كذلك تاييدهم لمرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور.

وقال مرشح العضوية محمد عمشة ” مصلحة أولادي من مصلحة بلدي، لهذا قررت أن لا أقف جانبا خاملا، ها أنا انطلق وبقوة ضمن ركب تحالف الطيبة أولا يدا بيد مع أخي المحامي شعاع مصاروة. فبعد مشاورات طويلة أجريتها مع جميع بطون آل جابر ومع غالبية أخوتي في جابر قررت ترشيح نفسي ودعم ابن الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة، معا يدا بيد انطلقنا من أجل أبنائنا ومستقبلهم، لنصنع لهم مستقبلا باهرا حرمنا منه”.

من جانبه شدد السيد سامي جابر (عضو بلدية سابق) على قوة وخبرة المحامي شعاع مصاروة  ووقوفه سدا منيعا للحفاظ على مصالح البلد وحمايتها مضيفا “شهادة حق برجل حق حين عمل في البلدية كمستشار قضائي لها وحتى بعد أن أنهى عمله فيها ظل صامدا، للبلد ناصرا واقفا، لهذا سندعمه لأنه أثبت جدارته”.

وكانت الكلمة الأخيرة لمرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور الذي شكر بدوره المرشح محمد عمشة مشيرا إليه قائلا:” تحالفنا أخي محمد تحالف مبادئ ولا يتسع، إلا لمن يريد خدمة البلد وصالحها العام، فأهلا وسهلا بك في تحالفنا ركنا، قويا ومركزيا فيه، معا سنصنع التغيير والغد الأفضل لأبنائنا”، مشددا في كلمته على أهمية بناء الإنسان قبل المكان فببناء الإنسان يعمر المكان قائلا: “الإنسان يا عمي قبل المكان فبالانسان يرقى المكان، الانسان قبل المكان، وهذا ما سيقوم به تحالف “الطيبة أولا”، لأن الطيبة أولا قول، نهج تطبيق وعمل، انتماء وعطاء”.

Exit mobile version