أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حنان حاج يحيى زوجة المغدور مدير كلية يوسف شاهين متعددة المجالات الطيبة: ما زلت اشعر بان زوجي سيعود الينا

عام مر على حادثة وفاة المربي “يوسف شاهين حاج يحيى”، وزوجته الثاكلة حنان تستقبل هذا اليوم الشاحب بلوعة ألم على فقدانه، اذ تروي لطف معاملته مع اهل بيته، وحسن سلوكه وشهامته، وهي تروي مأساتها بحرقة قلب.

في مراسيم تخليد ذكرى وفاة المربي “يوسف شاهين” وبعد مرور عام على حادثة وفاة مدير كلية “يوسف شاهين متعددة المجالات” في مدينة الطيبة المربي يوسف شاهين حاج يحيى، اعربت العائلة عن المها وحزنها الشديدين لفراق المغدور، مشيرين ” الى ضرورة التكاتف والعمل الموحد لمحاربة العنف والجرائم التي تهدد حياة خيرة البشر”.

على حساب وقته وعائلته

زوجة المرحوم حنان حاج يحيى تحدثت مساء اليوم عن زوجها وعن اللقاء الاخير الذي دار بينهما قبل وفاته، حيث سردت الاحداث وهي تتألم وغاضبة على ما تعرض له زوجها، الذي وصفته ” على انه كان يعمل ليلا ونهارا لخدمة ابناء المجتمع على حساب وقته وعائلته”.

عودته لاحضان العائلة

حنان حاج يحيى (ام الامير) قالت:” من الصعب ان استوعب فراق زوجي العزيز والغالي، واكاد لا اشعر بمرور عام على وفاته، فما زلت اشعر ان زوجي يوسف ما زال حيا وانه في أي لحظة قد يعود الينا، ففراقه لنا لا يمكن لنا ان نتحمله، وبالرغم من كل ما حصل فانا دائما انتظر عودته لاحضان العائلة”.

طوال الوقت اشعر بالحزن

وعن شعورها خلال العام قالت:” انا وزوجي المرحوم كنا ندير شؤون البيت يدا بيد، ودائما كنت اقف الى جانبه كذلك الامر بالنسبة له، فهو كان داعما لنا على كافة الاصعدة، واشعر اليوم بفقدانه، ولم اتخيل يوما من الايام حياتي بدونه، فطوال الوقت اشعر بالحزن وعدم الارتياح”.

سهر طوال الليل وهو يصلح بين المواطنين

عن الحديث الاخير الذي دار بينها وبين زوجها قالت:” كنت جالسة في الغرفة، وعندما دخل البيت قال لي “ماذا تفعلين”، وقلت انه اشاهد التلفاز، ثم قال لي ” اريد ان تحضري لي طاولة ضيافة جميلة مثلك، لانني اريد ان استضيف اشخاص كي اصلح فيما بينهم”، وفي نفس اللحظة رتبت له الضيافة، وخلدت الى النوم، بينما هو سهر طوال الليل وهو يصلح بين المتخاصمين، وفي اليوم الثاني قتل غدرا، حتى انه كان يقول  لي ” بيدي الكثير من العمل واريد انهاء كل الامور قبل ان اسافر لاداء الحج”، لكن مع الاسف فقد قتل ان يؤدي مناسك الحج، والحمد لله اننا ادينا الفريضة نيابة عنه، ونسال الله ان يتقبله ان شاء الله”.

زوجة المرحوم ابدت رايها حول احداث العنف وقالت:” هذه كارثة واعمال لا تعقل، فكل يوم شباب يقتلون، ولا بد ان تاخذ الشرطة دورها في هذا الجانب، كي نعيد الامن والامان في كل البلدات العربية، كما اوجه كلمة للقاتل واقول له انه لن ينفذ من يد الله سبحانه وتعالى، وفي النهاية سينال عقابه، واناشد للجماهير العربية الحذر من المشاكل والانتباه لما يدور من حولهم، ومحاولة احتواء الخصامات كي لا تتطور، فنسال الله ان لا يصيب أي عائلة ما اصبنا به”.

حنان حاج يحيى زوجة المرحوم يوسف شاهين
حنان حاج يحيى زوجة المرحوم يوسف شاهين

tnIMG_0039

tnIMG_0051

tnunnamed4

‫3 تعليقات

  1. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة .سيبقى ذكراه خالدا في القلوب واعماله رزقا نافعا ينير درب الاجيال واستمرارية مسيرة العلم في الطيبة . انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *