أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حملة واسعة لشرطة السير في القرى والمدن العربية في المثلث الجنوبي باستثناء البلدات اليهودية!

قوات كبيرة من شرطة السير في منطقة المثلث الجنوبي، زيمر، قلنسوة، الطيبة، الطيرة، جلجولية، كفر برا وكفر قاسم، تنتشر بهدف مراقبة حركة السير وتحرير مخالفات لمن يخالف القوانين، وضبط حركة السير.

صورة للتوضيح
صورة للتوضيح

تنتشر منذ ساعات الصباح قوات كبيرة من شرطة السير في منطقة المثلث الجنوبي، زيمر، قلنسوة، الطيبة، الطيرة، جلجولية، كفر برا وكفر قاسم، بهدف مراقبة حركة السير وتحرير مخالفات لمن يخالف القوانين.

جدير بالذكر ان الشرطة تتواجد على طول الشوارع الرئيسية وداخل الاحياء السكنية، وقد تم تحرير مخالفات لعدد كبير من السائقين، كذلك الحجز على مركبات خصوصية.

هذا ويشار الى ان الشرطة ركزت على البلدات العربية في منطقة المثلث الجنوبي، بينما المدن التي تقع في نفس المنطقة تكاد تكون مقطوعة من رجال الشرطة.

وقد ذكر مواطنون ” ان الشرطة تميز بين السكان العرب واليهود، والدليل على ذلك استهداف السائقين العرب، بينما في كوخاف يائير وشاعر افرايم وتسور نتان لا نرى دوريات للشرطة”.

تعقيب الشرطة
وقالت الشرطة:” الحملة هي في كل المناطق التابعة لشرطة الطيبة “كيدما”، ولا توجد اي تمييز في هذا الجانب، لان الشرطة تعمل من اجل المحافظة على النظام وسلامة المواطنين في كل مكان”.

شرطة السير في المثلث الجنوبي تعلن عن حملة لضبط السير في الطيبة والطيرة وقلنسوة لاسبوع بدءا من اليوم

اعلنت شرطة اسرائيل قسم السير في منطقة المثلث الجموبي عن حملة لضبط قوانين السير في مدن الطيبة والطيرة وقلنسوة، كفر قاسم وجلجولية، وقد صرحت الشرطة في بيان لها، انها ستكثف نشاطها من خلال مراقبتها للسير وستحرر الكخالفات لمن يقود سيارته او يركن سيارته خلافا للقانون وبصورة خاطئة.

واضاف البيان:” ان الشرطة ستتواجد منذ ساعات الصباح حتى ما بعد المساء في البلدات، وانها ستدخل في داخل الاحياء وستتواجد في شوارعها.

بيان الشرطة:” حملة لشرطة السير في منطقة المثلث الجنوبي في الطيبة، الطيرة، قلنسوة، كفر قاسم، جلجولية. الشرطة ستتواجد داخل الاحياء وستكثف من مراقبتها للسير وستحرر مخالفات لكن من يقود خلافا للقانون وكل من يركن مركبته بصورة خاطئة.

بلدية الطيبة: التزموا بالقانون واحذروا مخالفات الشرطة

وجاء على صفحة بلدية الطيبة في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ما يلي: أصدرت بلدية الطيبة صباح اليوم الثلاثاء بياناً تحذيرياً لجميع السائقات والسائقين، تحذرهم وتطلب منهم توخي الحذر وعدم الاستهتار والتزام قانونين السير أثناء القيادة، حرصاً على سلامتهم وعدم تعرضهم لأية مخالفات سير أو محاكمات.

يأتي هذا التحذير الذي توجه به السيد سهيل حاج يحيى مدير قسم الأمن والآمان على الطرق في بلديّة الطيبة، بعد إعلان الشرطة عن الحملة الخاصّة والمكثفة، في جميع البلدات التابعة لمحطّة كيدما، والتي تبدأ صباح اليوم الثلاثاء 8\11 وتستمر لمدة أسبوع. وسيتم خلال هذه الحملة تواجد دائم لدوريات شرطة السير في جميع المناطق والشوارع الداخلية والرئيسية، وستقوم بفحص كل ما يتعلّق بقوانين السير، من سرعة واحزمة أمان والاتصال بالهواتف أثناء القيادة، واصطفاف المركبات في أماكنها المسموح بها، وسيتم أيضاً فحص صلاحية المركبات ورخصها وكل ما يتعلّق بآمانها على الشارع.

وناشد السيد سهيل حاج يحيى جميع السائقين والسائقات أن يلتزموا بقوانين السير وعدم الاستهتار، ليس فقط في هذه الفتره من حملة الشرطة، وإنما يجب الحذر والمحافظة على الأمن والآمان في الطرقات دائماً.

الى هنا نص البيان.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *