3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

انباء تؤكد العثور على الشابة المفقودة من قلنسوة “اسماء بخبخ”

انباء تؤكد العثور على الشابة “اسماء بخبخ” من مدينة قلنسوة والتي تبلغ من العمر 16 عاما، بعد ان اعلنت الشرطة اختفاء اثارها.

IMG-20150825-WA0040

بعد ان اصدرت الشرطة بيانا عن اختفاء اثار الشابة “اسماء بخبخ” 16 عاما من مدينة قلنسوة، وصلتنا معلومات تؤكد بانه عثر عليها في مدينة ام الفحم لدى عائلة مستورة، وفي الساعات القريبة سيتم اعادتها الى احضان العائلة.

يشار الى ان الشرطة اصدرت بيانا حول الموضوع والذي داء فيه ما يلي:” تناشد شرطة كدما مساعدة الجمهور في العثور عن الشابة اسماء بحبوح 16 عاما من سكان مديمة قلنسوى والتي اختفت اثارها يوم امس الاحد.

وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري:”  تناشد الشرطة كافة افراد الجمهور بطلب المساعده في اعمال البحث وراء الصبيه المفقوده 16 عاما اسماء بحبوح من قلنسوة. هذا وكانت قد اختفت اثار اسماء يوم 23.08 الجاري مع خروجها من منزلها وبالتالي مشاهدتها لاحقا بمدينة ام الفحم مع ارتداءها فستان اخضر ومنديل رأس يغطي شعرها. كما ويصل طولها الى نحو 160 سم وهي ذات شعر طويل بني مالس مع عيون خضراوين وبشره فاتحة كما وهي ذات بنيه نحيله”.

واضاف البيان:” هذا ويوصى لكل من توجد لدية اية معلومات ذات الصله الاتصال مشكورا وليس مأمورا الى رقم تليفون مركز شرطة الطيبه – كدما 097612444 او على بدالة الشرطة المركزية رقم 100″.

تعليق واحد

  1. لأ ما لقيوها…اليوم على القناة العاشرة كان خبر انهم ما لقيوها وانها الشرطه بتطلب المساعدة بالبحث عنها…الله يستر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *