افتتاح “سوبر الطيبة” الجديد … متعة تسوق بنكهة مختلفة!

ادارة ” سوبر الطيبة” المتمثلة بالسيد عماد جبارة، تستقبل زبائنها في مقرها الجديد. وتطلق حملة تخفيضات بمناسبة الافتتاح والعودة الى المدارس.

في ” سوبر الطيبة”، تتوفر كل وسائل الراحة حتى تحظى بجولة مشتريات متكاملة، التي كلها تتكاتف لخدمة الزبائن، بداية من موقف للمركبات،  الى توفر كل مستلزمات البيت واحتياجات الاسرة، من سلع غذائية ومواد غذاية، خضار وفاكهة، عصائر ولحوم، وغيرها، كذلك مواد التنظيف، ادوات منزلية.

في ” سوبر الطيبة”، اذ دخلت قسم المواد الغذائية، اول ما يبهرك نظافة الرفوف والثلاجات المعدة لعرض المنتوجات، كالمعلبات، ومنتوجات الحليب من البان واجبان التي تتعد انواعها بالمئات، من صناعة محلية واوروبية وعالمية، غير  قسم الدواجن واللحوم والنقانق بأنواعها وطعمها الرائع، طازجة، الذي قبل ان يلفت نظرك فيه حسن الاستقبال والمعاملة، هو نظافة القسم والرائحة الزكية التي تنبعث الى انفك، تفصح عن مدى حرص القائمون على المتجر على نظافته قبل كل شيء.

في داخل قسم المواد الغذائية تجد قسما خاصا للمعلبات كذلك يضم قسما المواد الغذائية، قسما تعرض فيه اصناف البهارات المختلفة، والمكسرات والمجففات، كما يضم المتجر، سوقا للخضار والفاكهة، الذي رتبت على رفوفه الخضار والفاكة بانواعها الطازجة، كما يضم القسم ايضا، مساحة كبيرة لمواد التنظيف، واخرى للعصائر.

وفور انتهائك من التسوق، وتوجهك الى الحاسبات، تجد عدة حاسبات باتنظارك ما يخفف عليك عناء الانتظار.

ومن الجدير ذكره بان ادارة  ” سوبر الطيبة” تعلن عن حلمة اسعار خاصة بمناسبة الافتتاح والعودة الى المدارس .

Exit mobile version