ابناء حي البدو يعلنون عن دعمهم وتاييدهم لمرشح الرئاسة شعاع مصاروة منصور

أبناء حي البدو بكامل أطيافه يرشحون ابنهم محمد إبراهيم زبارقة (أبو نشأت) ممثلا عنهم ضمن تحالف “الطيبة أولا”. ويبدون دعمهم الكامل لمرشح الرئاسة ابن الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور.

وصل موقع الطيبة نت بيانا اعلاميا من الطاقم الاعلامي لمرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور جاء فيه ” :اجمع أبناء حي البدو بكامل أطيافه على أن يكون ابنهم محمد إبراهيم زبارقة (أبو نشأت) ممثلا ومرشحا عنهم ضمن تحالف “الطيبة أولا”. وقد أبدوا دعمهم الكامل لمرشح الرئاسة ابن الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور. ففي جلسة طفى عليها عبق الأصالة العربية وكرم الضيافة وعلى وقع أصوات فناجين القهوة بنكهتها الزكية و”بكرجها” في خيمة الضيافة العامرة في حي البدو، افتتح الاجتماع المرشح محمد زبارقة مرحبا بجميع الحضور معلنا أن أبناء حي البدو بكل أطيافه وأبنائه يدعمون مرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور الذي يرون به الأجدر لإدارة بلدية الطيبة حاليا، مشددا أن مصلحة الطيبة تقتضي بهذه الفترة اختيار قيادة قوية لها حضورها ووقعها على الصعيدين المحلي والقطري، مختتما كلمته قائلا: كلنا شعاع وسنعمل معه وإلى جانبه حتى ننصر البلد وصالحه العام” .

واضاف البيان:” مرشح الرئاسة شعاع مصاروة منصور قال هذا الحي بجميع أبنائه هو جزء لا يتجزأ من الطيبة”، بهذه الكلمات افتتح كلمته ابن الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور مشددا على أهمية النهوض بهذا الحي وأبنائه الذي لطالما عانى وعانوا من التهميش والاقصاء من حيث البنية التحتية والخدمات، مؤكدا أن هذا الحي حاله كحال كل البلد يجب النهوض به والعمل على تطويره، مختتما كلمته قائلا: “آن الأوان أن نجتمع على قلب رجل واحد، شد حيلك يا بلد، شد حيلك من الشايب للولد” الطيبة أولا قول نهج تطبيق وعمل انتماء وعطاء”.

Exit mobile version