أخبار رياضية

نيمار يؤكد سعادته مع برشلونة وينفي تفاوضه مع أي فريق

أكد ريبيرو، وكيل أعمال البرازيلي نيمار دي سيلفا، لاعب فريق برشلونة، أن اللاعب سعيد بوجوده ضمن صفوف البلوجرانا، نافيًا رغبته في الرحيل، بعد الأنباء التي ربطته بمانشستر يونايتد.

1388405-29764486-640-360

وربطت الصحافة الإنجليزية، نيمار بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، وأن النادي الإنجليزي يجري مفاوضات سرية، بعد فشل انتقال بيدرو.

وكانت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، زعمت تفاوض مانشستر يونايتد مع برشلونة لضم جناحه نيمار.

وذكرت الصحيفة أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد قد ناقش مسألة تلك الصفقة الكبرى خلال رحلته الأخيرة إلى كتالونيا.

وكان نيمار قد انضم إلى برشلونة في صيف 2013، بما يقارب 50 مليون يورو دفعهم الكتلان لسانتوس البرازيلي، قبل أن تتفجر قضية التحايل على يد جوردي كاسيس الذي أثبت إدانة الإدارة، ويتضح إنفاق 40 مليون يورو إضافيين من الخزينة الكتالونية ليضطر ساندرو روسيل الرئيس السابق للتقدم باستقالته.

عانى اللاعب البرازيلي من عدم التأقلم وطاردته الأزمات منذ بدايته، ولم يقدم الأداء المرجو منه، قبل أن تتفجر طاقاته خلال الموسم الماضي محتلاً صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بـ10 أهداف متساوياً مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بدقائق لعب أقل.

وقال ريبيرو: “نيمار سعيد للغاية في برشلونة، برشلونة لم يفكر أبدا في بيع اللاعب”، وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأضاف وكيل اللاعب ” لا يوجد شيء، نيمار لديه عقد يمتد لثلاث سنوات مع برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى