5سيارات

مراجعة سيارة مرسيدس-بنز E-Class 2015

فبعد مبيعات تزيد عن الـ 600 ألف سيارة مع هذا الجيل، حان الوقت لتحصل E-Class على نسخة محسنة تزيدها تنافسية، وتمنحها القدرة على مجاراة الأجيال الجديدة من المنافسين.

toot_12b5ea20c5

إذا كانت المصابيح الرئيسية لأي سيارة تعتبر عيناها، فقد حصلت E-Class الجديدة على أعين جديدة قادرة على جذب الجميع، وعلى رسم شخصية مختلفة كليًا للسيارة عن سابقتها، على الرغم من كونهم جيل واحد يشارك نفس الجينات.

فالسيارة لازالت محتفظة بالمزيج الفخم والرياضي من الخطوط، وحتى شبكة التهوية الرئيسية الكلاسيكية التي تحمل النجمة الألمانية، إلا أنها فيما دون ذلك قد تبدلت كليًا، بداية من المصباح الواحد ذو العدستين الداخليتين والأسهم المشيرة نحو المنتصف، وكذلك الصادم الجديد حادث الخطوط ذو فتحات التهوية السفلية الكبيرة، وحتى غطاء المحرك الطويل البارز للأعلى.

على الجانبين لم تحصل السيارة على كثير من التعديلات، عدا العجلات المعدنية الجديدة، والمرايا ذات إضاءة الـ LED المميزة من مرسيدس، وكذلك الأبواب كبيرة التي تتماشي خطوط تصميمها مع مقابض الأبواب، وينحدر من خلفها خط السقف بقائم كبير يزيد جانبي السيارة قوة وفخامة.

الواجهة الخلفية للسيارة تأتي مع مصابيح كبيرة الحجم ذات مظهر ارستقراطي محبب للأعين، وبخاصة وهي مضيئة في الظلام مع إضاءة الـ LED الواضحة، وباب مساحة التخزين الخلفية البارز من الوسط حيث شعار مرسيدس، وكذلك فتحات العادم المطلية بالكروم اللامع على جانبي الصادم الخلفي.

toot_fe89ad0580

toot_d3be12ec59

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *