مجهولون يخربون اللافتات الترحيبية على مدخل الطيبة.. حاج يحيى: ناسف لتخريب الممتلكات العامة

مجهولون يخربون اللافتات الترحيبية التي نصبت على “الجسر” في مدخل مدينة الطيبة، التي كتب عليها باللغتين العربية والعبرية ” الطيبة مدينة التسامح ترحب بكم”.

مسؤول الامن والامان في بلدية الطيبة سهيل حاج يحيى
مسؤول الامن والامان في بلدية الطيبة سهيل حاج يحيى

اقدم مجهولون قبل يومين على تخريب اللافتات الترحيبية التي نصبت على “الجسر” في مدخل مدينة الطيبة، التي كتب عليها باللغتين العربية والعبرية ” الطيبة مدينة التسامح ترحب بكم”.

جدير بالذكر ان البلدية قامت بنصبها يوم الخميس الاخير، لكن بعد يومين قام مجهولون في ساعات الليل المتاخرة بكسر قسم من اللافتات لاسباب غير معروفة حتى الان، لا سيما ان الشرطة علمت بالامر وشرعت بفحص من قام بهذا العمل.

وقال مسؤول الامن والامان في بلدية الطيبة سهيل حاج يحيى:” نحن نستنكر هذا العمل التخريبي الذي لا يوجد له أي تفسير، فهذه اللافتة نصبت كي يشاهد كل من يدخل البلدة كلمات معبرة، ومن المؤسف ان يسعى مجهولون لتفيذ اعمال تخريب بالممتلكات العامة”.

ثم قال:” على ما يبدو ان العمل التخريبي كان بفعلة فتيان، وفي حال وان تعرفنا على هويتهم، فسوف نجتمع معهم ومع عائلاتهم لنشرح لهم اولا الاخطار والاضرار الناجمة عن تلك الافعال، ومن جهة اخرى نريد ارشادهم للطرق السليمة، حتى يتجنبوا عن أي عمل تخريب هدفه المس بممتلكات الطيبة واهلها”.

Exit mobile version