أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يخدع جماهيره بصفقات خيالية!

ذكرت الكثير من التقارير أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز ولكن الفريق قد تأخر في الصفقة حتى رحل اللاعب لصفوف تشيلسي اللندني مقابل 30 مليون جنيه إستيرليني وشارك في مباراته الأولى مع البلوز.

1670996-35418491-640-360

كما ربطت بعض التقاريرالمدافع الأرجنتيني أوتاميدني لاعب فالنسيا الإسباني السابق بأولد ترافورد أيضًا ولكن الجار مانشستر سيتي هو من حسم صفقة اللاعب وضمه هذا الصيف، لتأتي إدارة مان يونايتد بعد ذلك وتتحدث عن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب برشلونة الإسباني.

وذكرت بعض الصحف أن النادي مستعد لدفع ما يقارب 140 مليون جنيه إستيرليني من أجل ضم الساحر البرازيلي هذا الصيف وإغلاق سوق الانتقالات الصيفية للفريق بتلك الصفقة.

ويبدو ذلك غير منطقي طبقًا لقانون اللعب النظيف الذي سيمنع النادي الإنجليزي من القيام بصفقة بذلك المبلغ بالإضافة إلى الصفقات التي تمت.

ويتضح من ذلك أن إدارة مان يونايتد قد انتهت من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي ولكنها تراوغ الجماهير الغير راضية عن أداء الفريق حتى الآن خاصة على المستوى الدفاعي الذي يتواجد به سمولينغ وبليند.

وأيضًا على المستوى الهجومي حيث لا يتواجد سوى القائد روني بعد رحيل فان بيرسي والكولومبي رداميل فالكاو، وذلك بالرغم من تعاقد الفريق مع عدة لاعبين من طراز عالي أمثال ممفيس ديباي الذي يقدم مستوى طيب حتى الآن.

وأخيرًا هل ترى أن كتيبة الريد ديفلز ستنجح بالموسم المقبل أم أنها مازالت تحتاج للكثير !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى