مأمور انتخابات الطيبة 2015 يعقد جلسة مع المرشحين

جلسة تجمع  مأمور الانتخابات  “موتي بركوفيتش”  مع مرشحي الرئاسة كل من الشيخ سعد عمشة جابر والمحامي وليد زيد، فيما اعتذر المحامي شعاع منصور والمربي حسني مرعي، ومرشحي والعضوية بغالبيتهم لانتخابات بلدية الطيبة القادمة، التي ستجري بتاريخ 20/10/2015.

عقدت مساء اليوم الاربعاء في قاعة “تبواح بايس” في مدينة الطيبة جلسة جمعت مأمور الانتخابات “موتي بركوفيتش” مع مرشحي الرئاسة كل من الشيخ سعد عمشة جابر والمحامي وليد زيد، فيما اعتذر المحامي شعاع منصور والمربي حسني مرعي، ومرشحي والعضوية بغالبيتهم لانتخابات بلدية الطيبة القادمة، التي ستجري بتاريخ 20/10/2015.

إفتتحت الجلسة بتعرف مأمور الانتخابات على المرشحين، ثم أكمل مأمور الانتخابات الذي تطرق الى الاحتياطات التي تقترحها الشرطة بكل ما يتعلق بالانتخابات وسيرها والترتيبات في يوم الاقتراع.

اما بالنسبة لتوزيع الصناديق – فستوزع على جميع مدارس المدينة الابتدائية منها والاعدادية وايضا المدرسة الثانوية لتسهيل عملية التصويت بشكل مريح اكثر على الناس، وقد وعد المأمور بان يكون توزيع الصناديق بحسب راحة الجمهور الناخب، بعد ان عرض عليه احد الحضور اشكالية توزيع مناطق الصناديق التي كانت في السابق في مدينة الطيبة.

وقال المأمور ايضا ان كل السجلات والقوائم للصناديق وكل ما يتعلق في الانتخابات لبلدية الطيبة سينشر في الموقع الرسمي لبلدية الطيبة وسيوزع على قائمة المرشحين للرئاسة والعضوية وايضا سينشر في المواقع الرسمية في المنطقة.

وأكد مأمور الانتخابات انه يجب أن يكون الاحترام بين جميع المرشحين المتنافسين، حتى تكون انتخابات نزيهة وديمقراطية كليا، خاصة ان مدينة الطيبة لم تخوض تنافس انتخابي منذ عشرة سنين.

Exit mobile version