أخبار رياضية

عودة روني تقود مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أن يفوز على مضيفه بروج البلجيكي في مباراة العودة والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وانتهت المباراة بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-0 بعد أن تألق القائد واين روني.

1675116-35500905-640-360

لم تظهر خطورة مانشستر يونايتد منذ بداية اللقاء ولكن نجوم الفريق كانوا يسيطرون على الكرة حتى تمكن القائد واين روني من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من الهولندي ممفيس ديباي.

وشهد الشوط الأول بعد ذلك عدة فرص خطيرة للريد ديفلز ولكن دفاع وحارس مرمى النادي البلجيكي تمكنوا من التصدي لها ببراعة، ثم جاءت بعض الفرص الخطيرة لأصحاب الأرض ولكن الحارس الأرجنتيني روميرو كان متألقًا للغاية وتمكن من إنقاذ مرماه من هدف مؤكد في الدقائق الأخيرة بهذا الشوط.

وفي شوط المباراة الثاني تطور أداء مان يونايتد كثيرًا وتمكن القائد روني من تسجيل هدفه الثاني في المباراة بالدقيقة 49 من عمر المباراة، وعاد مرة أخرى ليسجل هاتريك في المباراة بالدقيقة 57.

وظهرت خطورة كبيرة بعد ذلك على مرمى أصحاب الأرض حتى تمكن هيريرا من تسجيل الهدف الرابع للريد ديفلز في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بسبب لمسة يد ولكن المكسيكي تشيتشاريتو أضاع الكرة.

كانت المباراة هادئة في الدقائق المتبقية حتى أعلن حكم المباراة تأهل مانشستر يونايتد لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد أن أطلق صافرة النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *