سيارات

سيارة رولز رويس ريث 2015 الملكية في جسد رياضي

إذا كنت من محبي الثورية، فربما لا تجد مكان بين محبي رولز رويس، حيث تلتف كافة التفاصيل حول الارستقراطية الكلاسيكية، وكيف يمكن تقديمها في قالب حديث. فللوهلة الاولى قد تظن أن ريث سيارة من ثلاثينيات القرن الماضي، إلا أن نظرة تفصيلية عن قرب ستفجر كافة توقعاتك.



toot_421f88a049

البداية من التصميم الخارجي والذي يبدأ بشبكة التهوية الأسطورية لرولز رويس، ومن فوقها روح إكستاسي الطائرة، والتي يتبعها غطاء محرك بلون يختلف عن بقية البدن بحسب اختيارك، ويمتد اللون حتى الواجهة الخلفية للسيارة وبطول السقف والقوائم الأمامية والخلفية. وإلى جانب شبكة التهوية تأتي المصابيح المميزة لرولز رويس والتي رأيناها للمرة الأولى مع جوست، وتحتها إضاءة الـ LED النهارية.

وعلى الجانبين تنساب الخطوط من غطاء المحرك الطويل بدون تفاصيل حتى الوصول للواجهة الخلفية، ولن يلفت نظرك في الجانبين إلا الباب الواحد لريث والذي يفتح من الأمام للخلف في لمسة كلاسيكية غاية في الروعة، مع مقبض معدني كبير، وعجلات معدنية ذات تصميم جذاب تحمل شعار رولز رويس في المنتصف، وبالطبع الشعار لا يدور مع العجلات ويبقى دائما في وضع مستقيم تمجيدًا للعلامة الملكية.

وفي الخلف، تأتي الخطوط انسيابية بشكل كبير، مع السقف الذي يلتحم بمؤخرة السيارة، وينتهي عند باب التحميل الخلفي البارز للأعلى، وعلى جانبية المصابيح الحمراء الكلاسيكية التي تعمل بالـ LED، وكذلك فتحتي العادم على الجانبين بحجم كبير لتعبرا عن قوة السيارة.

toot_e04b34c9fa

toot_d55f281fd2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *