أخبار رياضية

سان جيرمان يواصل انتصاراته ويضرب مونبلييه بهدف ماتويدي

حقق نادي باريس سان جيرمان انتصارّا جديدا في الدوري الفرنسي على حساب صاحب الأرض مونبلييه بهدف نظيف عن طريق لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي في الدقيقة 60 باللقاء الذي أقيم في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي على ملعب لاموسون.



1661937-35236649-640-360

شهدت المباراة غياب الثنائي زلاتان ابراهيموفيتش وانخيل دي ماريا بسبب المعاناة من الاصابة.

ولعب ماتويدي من جديد دور الحسم في النادي الفرنسي حيث ساهم في3 من آخر 4 أهداف لفريق المدرب لوران بلان.

الشوط الأول:

سيطر باريس سان جيرمان على الكرة من بداية اللقاء مع فشل دافيد لويز قلب دفاع الفريق في هز شباك أصحاب الأرض في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

شهدت الدقيقة التاسعة تعرض الأرجنتيني خافيير باستوري للاصابة ليشارك الشاب أدريان رابيوت كبديل.

كاد رابيوت ان يهز مرمى مونبلييه بتسديدة قوية في الدقيقة 22 لكنها اصطدمت بتألق من الحارس جوناثان ليجالي.

واصل سان جيرمان السيطرة على مجريات الشوط الأول بدون خطورة حتى سدد ايزكويل لافيتزي على الطائر على يسار مرمى الحارس جوناثان ليجالي بجانب القائم.

سجل النادي الباريسي هدف بالرأس من نجم الشوط الأول الايفواري سيرجي اورييه لكن حكم اللقاء مورييل رفض احتساب الهدف بداعي التسلل.

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بشكل مغاير تماما من أصحاب الأرض الذي كانوا يدافعوا بقوة في الشوط الأول لكنه قرروا التحول والاندفاع للهجوم بكل قوة.

كاد رامى بن سبعيني ان يهز شباك سان جيرمان بكرة رأسية في الدقيقة 48 لولا تألق الحارس كيفين تراب.

رد كافاني على هجمة أصحاب الديار الخطيرة بتصويبة من بعيد تمسك لها الحارس ليجالي بسهولة .

الدقيقة50 اقترب من مونبلييه من تسجيل هدف اللقاء الأول لولا انقاذ الظهير الأيمن الايفواري سيرجي اورييه من على خط المرمى لترد بهجمة لكافاني الذي هز شباك مونبلييه لكن حكم المباراة يلغي الهدف للمرة الثانية في نفس اللقاء.

كشفت الدقيقة 61 عن هدف النادي الباريسي الاول عن طريق الحاسم بليز ماتويدي لاعب الوسط الذي استغل تمريرة زميله الأرجنتيني ايزكويل لافيتزي ليهز شباك الحارس ليجالي حارس مونبلييه.

أهدى اللاعب لوكاس مورا في الدقيقة 80 تمريرة على طبق من ذهب للاعب البديل اوجستين الذي انفرد بالحارس ليجالي لكنه لم يتمكن من هز الشباك لينتهي الشوط الثاني بفوز الضيف الباريسي بهدف نظيف.

بهذا الفوز يصل سان جيرمان لصدارة الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد تسعة نقاط بينما يستمر مونبلييه في القاع بصفر من النقاط.

1538241-32762066-640-360

1655940-35116744-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى