2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيرة يشكر ادارة ومعلمي ثانوية “طوماشن” ويؤكد على جاهزيتها لاستقبال الطلاب

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي يشارك بالجلسة التحضيريّة للسنة التعليمية الجديدة التي أقامتها إدارة المدرسة الثانوية للعلوم طوماشن بحضور طاقم المعلمين والمعلمات.

 1

تأكيداً لدعمه وتشجيعه ووقوف البلدية إلى جانبهم، شارك رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي صباح الخميس 27/8/2015 بالجلسة التحضيريّة للسنة التعليمية الجديدة التي أقامتها إدارة المدرسة الثانوية للعلوم طوماشن بحضور طاقم المعلمين والمعلمات، حيثُ أبدى تشجيعه وشكره للجميع مؤكداً جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب في ظل النتائج الباهرة التي حققتها المدرسة في البجروت، وقد رافق رئيس البلدية القائم بأعماله المحامي سامح عراقي، ونائبه د. وليد ناصر ومدير قسم المعارف في بلدية الطيرة السيد د. خالد مطر.

كان في استقبال الوفد مدير المدرسة السيد د. يوئاف روزين، والسيد شموليك طوماشن مدير شبكة طوماشن، بالإضافة للطاقم الإداري والتعليمي، وقد رحّب مدير المدرسة بدايةً برئيس البلدية ومرافقيه مستعرضاً النجاحات التي حققتها المدرسة بنتائج البجروت والتي ارتفعت الى 93% بفضل الجهود المبذولة من جميع الطواقم التعليمية والإدارية، والذي تترجم هذا العام بارتفاع اعداد الطلاب المسجلين إلى 73 طالب وطالبة، مؤكداً انّ المدرسة بطاقم معلميها المسؤولين والطريق الذي تنتهجه ادارتها ستستمر بتحقيق نجاحاتها وتفوق طلابها.

مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة تحدّث امام طاقم المعلمين والمعلمات مُبدياً فخره واعتزازه بالنتائج التي حققتها الثانوية في البجروت على المستوى المحلي والقطري، والتي تحققت بفضل مجهودهم واصرارهم وتعاونهم وتنسيقهم مع الإدارة، وقد تطرق رئيس البلدية للفترة الصعبة التي ترافق اختيار مدير جديد والتجاذبات المختلفة التي خلقت جو مُعين حاول البعض استغلاله للتأثير بمجرى الأحداث، مؤكداً على نهج البلدية الواضح والشفاف البعيد عن المحسوبيات والتكتلات والحسابات الانتخابية الضيّقة لتحقيق مكاسب سياسية، ولجوء البلدية إلى أقصى معايير المهنيّة والاستعانة بمركز تقييم مًتخصص ومعروف لتحديد أفضل المرشحين، وقد تمنى رئيس البلدية أن تُحيد المدرسة ومعلميها عن هذه التجاذبات وعدم زجهم بطريقة أو بأخرى ليكونوا طرفاً بهذه المعادلة. متوجّهاً للجميع بأنّ المدرسة أمانة في أعناقنا جميعاً، وهي تسير بالاتجاه الصحيح مع رصيد كبير لنتائج باهرة ومتميّزة، ووجود طاقم تعليمي عالي المستوى وأكفاء، وأنّها جاهزة لاستقبال الطلاب وافتتاح السنة الدراسية، وأنً البلدية لن تسمح بالمس بالمدرسة أو بأي مدير أو معلم فيها، وأنّ أبواب البلدية مفتوحة أمامهم لأي شكوى أو مساعدة ممكنة.

د. خالد مطر مدير قسم المعارف أبدى سعادته وفخره بالنتائج الباهرة التي تحققها ثانوية العلوم طوماشن كل عام، ومساهمتها بجزء مهم في تحقيق الفوز بجائزة التعليم اللوائيه التي أقرت من خلال لجان ومعايير مهنيّة ورسمية، والتوصية بالحصول على جائزة التعليم القطرية، وأن هذا الإنجاز يأتي بفضل العمل الجاد لكل المؤسسات التعليمية في الطيرة، بمدراءها وإداراتها ومعلميها. وقد أكد مدير قسم المعارف للمكانة المتميّزة التي تتمتع بها مدرسة طوماشن في جميع المحافل التعليمية والمستويات. واصفاً الحالة التي تمر بها مؤخراً بالانتقالية المهمّة ستدفعها إلى الأمام منوهاً للفضل الكبير والدور الأساسي الذي بذله الطاقم التعليمي ودوره المركزي في نجاح ورفع اسم الثانوية، واهمية المحافظة على كل تلك النجاحات من خلال تذويب الآنا داخل الكل من أجل مصلحة الطيرة التي تعتبر الأولى والأخيرة، مًشدد على أهمية الحوار وعقد الاجتماعات واعتماد مبدأ الشفافية من أجل تطوير المدرسة.

2

3

4

DSC_3322

DSC_3325

DSC_3333

DSC_3337

DSC_3346

DSC_3347

DSC_3349

DSC_3350

DSC_3361

DSC_3364

DSC_3366

DSC_3368

DSC_3376

DSC_3378

DSC_3379

DSC_3380

DSC_3382

DSC_3384

DSC_3385

DSC_3399

DSC_3402

DSC_3403

DSC_3406

DSC_3412

DSC_3418

DSC_3431

DSC_3432

DSC_3447

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى