أخبار رياضية

ذئاب فولفسبورغ تمزق آمال بايرن ميونيخ وتخطف كأس السوبر

تمكن فولفسبورغ من تحقيق لقب كأس السوبر الألماني بفوزه على بايرن ميونخ بركلات الترجيح في مباراة حبست أنفاس الجمهور حتى اللحظات الأخيرة قبل أن يتمكن الذئاب من الظفر بلقبهم الأول تاريخياً في السوبر المحلي.

1652218-35042304-640-360

واعتمد غوارديولا بتشكيلته على إشراك لام كظهير أيمن مع عودة روبن للعب كجناح ومشاركة كوستا على الطرف الآخر ، في حين اختار هيكينغ الإبقاء على كل من شورله وكروزة على دكة البدلاء.

ولم تتأخر أول الفرص الخطرة كثيراً حين تابع بن عطية ركنية ألونسو إلا أن العارضة رفضت دخول الكرة”د8″ قبل أن يرد بيريسيتش بنفس الأسلوب مع نهاية مختلفة ارتبطت بضياع الكرة بجانب القائم.

الخطورة ظهرت من كلا الطرفين مع مراوغة ليفاندوفسكي لنالدو وتقديمه تمريرة ممتازة لكوستا الذي أساء التصرف بالكرة وفضل التمرير على التسديد في حين لم يستثمر دي بروين مخادعته لنوير فسدد خارج المرمى الفارغ لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

في الشوط الثاني سارع روبن لتقديم شكل مغاير عن أدائه في الشوط الأول فاستثمر تمريرة كوستا لليفاندوفسكي الذي تفاجأ بقدم الهولندي وهي تسدد الكرة ليسجل هدف التقدم لفريقه”د49″.

الدقائق التالية شهدت بحث بايرن عن إغلاق مناطقه والاستحواذ على الكرة من أجل إهدار الوقت فارتبطت حلول هيكينغ بالبحث عن ضخ دماء جديدة مع إشراك كل من شورله ومن ثم كروزة وبيندتنير في حين بحث بيب عن تمكين دفاعاته من خلال مشاركة رافينيا مكان ليفاندوفسكي ومن ثم الوافد الجديد فيدال مكان ألكانتارا قبل أن يشرك غوتزة مكان أحد أكثر النشطين بالمباراة مولر.

وبوقت اعتقد فيه الجميع أن بايرن يسير بالمباراة إلى بر الأمان انطلق كروزة بكرة سريعة قدم فيها تمريرة لغويلافوكي الذي وجد دي بروين المتحرر على الجهة اليسرى والذي كان جاهزاً لتقديم العرضية لبيندتنير ليسجل هدف التعادل قبل دقيقة من النهاية ليجبر الفريقين على الاحتكام لركلات الترجيح.

في الترجيح سجل كل من فيدال وروبن ولام وكوستا لبايرن بالمقابل سجل لفولفسبورغ رودريغيز ودي بروين وشورله وكروزة قبل أن يسجل بيندتنير ركلة الفوز ، وأهدر لبايرن ميونخ ألونسو ركلة الترجيح الثانية التي تصدى لها كاستيلس بقدمه ليهدي فولفسبورغ اللقب الأول له بالسوبر الألماني في ليلة لن ينساها بيندتنير الذي كان على أعتاب مغادرة الفريق وسط عدم رضا مدربه على مستواه قبل حوالي أسبوع.

1652255-35043036-640-480

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *