أخبار رياضية

دي ماريا يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد

اعتذر الجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا المنضم إلى باريس سان جيرمان بطل دوري كرة القدم في فرنسا إلى جماهير فريقه السابق مانشستر يونايتد عن أدائه المتواضع مع النادي الانجليزي لكنه أكد أن ذلك لم يكن سببه تقصير من جانبه شخصيا.174405160

وكان دي ماريا انضم في صفقة قياسية بريطانية إلى يونايتد قادما من ريال مدريد الاسباني مقابل نحو 60 مليون جنيه إسترليني (نحو 93 مليون دولار) في العام الماضي لكنه انتقل لبطل فرنسا أمس الخميس بعد ذلك بأقل من 12 شهرا.

ووجه دي ماريا خطابا مفتوحا لمشجعي يونايتد نشرته معظم وسائل الإعلام البريطانية وجاء فيه “أكتب إليكم لأتقدم بالشكر إلى جميع أفراد أسرة مشجعي مانشستر يونايتد على الدعم الهائل الذي تلقيته منهم خلال العام الذي أمضيته في صفوف هذا النادي.”

وأضاف دي ماريا “أدرك أن الأمور لم تكن على قدر التوقعات وصدقوني أنا أشعر حقا بالأسف على ذلك.”

وحقق دي ماريا (27 عاما) بداية واعدة في صفوف يونايتد عندما أحرز ثلاثة أهداف في أول أربع مباريات يخوضها مع الفريق لكنه عانى طول شهرين بسبب الإصابة وفشل بعد ذلك في الحصول على مكان ثابت في تشكيلة الفريق الذي يقوده المدرب الهولندي لويس فان جال.

وقال دي ماريا أيضا “أستطيع أن أؤكد لكم أن السبب في ذلك لم يكن تقصيرا من جانبي. فلقد بذلك قصارى جهدي لكن كرة القدم تختلف عن الرياضيات. فهناك الكثير من الأشياء الخارجة عن إرادتنا تتحكم فينا وتؤثر علينا وعلى سير الكثير من الأمور.”

وأكد دي ماريا قائلا “أنا أسف لان الوضع لم يكن حسبما كنت أريد مع هذا النادي الرائع والعظيم.”

وتحدثت تقارير أخرى عن شعور دي ماريا بالانزعاج لتعرض منزله للسطو في يناير كانون الثاني الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *