جاجوار تختبر F-Pace المرتقبة في ظروف قاسية

نشرت جاجوار تفاصيل خاصة بشأن اختبار سيارتها الجديدة F-Pace في ظروف قاسية مما يجعلها قادرة علي التعامل مع مختلف الطرق في العالم.

وأعدت جاجوار السيارة لتقدم مزيج لا يضاهي من الأداء والتصميم والعملية ، وقد وضعت سيارات جاجوار الكروس أوفر الأولي في ظروف قاسية من خلال منشأة الشركة للاختبارات في أرجيبلوج في شمال السويد ، حيث وضعت في مناخ شديد البرودة ، حيث نادراً ما تتجاوز درجات الحرارة 15 درجة تحت الصفر وفي كثير من الأوقات تهبط إلي 40 تحت الصفر.

وقد اختبرت نماذج F-Pace الأولية علي العديد من المضامير التي صممت خصيصاً من أجل اختبارها ، وتشمل الطرق المستوية والوعرة والصخرية عبر مسافة تبلغ 60 كم من الطرق الاختبارية التي تهدف في المقاوم الأول لتحسين نظام الدفع الرباعي في السيارة. كما طور مهندسو جاجوار أيضاً نظام التحكم الديناميكي في الثبات و All-Surface Progress Control ، من أجل التأكد من أن السائق سوف يشعر بالتواصل مع السيارة وأنها السيارة المناسبة له.

كما أخذت جاجوار بعض النماذج الأولية من F-Pace لدبي بالإمارات ، حيث درجات الحرارة تبلغ في الظل 50 درجة مئوية ، وإذا تركت السيارة معرضة لأشعة الشمس المباشرة ، فيمكن أن تتجاوز الحرارة داخلها 70 درجة مئوية . وقد أخذت جاجوار السيارة لدبي للتأكد من كل أنظمة التحكم في المناخ والشاشة التي تعمل باللمس ونظم المعلومات والترفيه يعملون كلهم بشكل صحيح حتي مع تأثير الحرارة والرطوبة الكبيرة.

وقالت جاجوار أنها المرة الأولي التي تجري فيها الاختبارات علي موديل مرتقب في صورة نسخة الانتاج علي الطرق الجبلية وطرق الحصي من أجل جعل السيارة رائدة في فئتها. ومن المقرر الكشف الكامل عن السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر المقبل قبل البدء في مبيعاتها في بداية عام 2016.

Exit mobile version