أخبار رياضية

تقديم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

تبدأ غداً السبت 30 أغسطس مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز،والذي يتربع مانشستر سيتي على صدارة جدوله حتى الآن، بعدما حصد وحيداً العلامة الكاملة من بين كل أندية البريميرليغ.

1673749-35473549-640-360

وستكون الجولة خالية من المواجهات القوية بين فرق البريميرليغ الكبرى وبعضها البعض،فبعدما شاهدنا في الجولة الثالثة تجسد قمة مبارياتها بين ارسنال و ليفربول، وكذلك الحال في الجولة الثانية وقمتها بين مانشستر سيتي و تشيلسي.

حيث من غير المتوقع حدوث مفاجآت صارخة في نتائج تلك الجولة للفرق الكبرى، حيث ستواجه فرقاً من وسط الجدول.. ونظرة سريعة على مباريات الـ بيج فايف بالبريميرليغ هذه الجولة

فالفريق اللندني ارسنال سيخرج لمواجهة نيوكاسل في لقاء تشير موازين القوى الى ترجيح كفة الغانرز على الماكبايس، برغم تعادله المخيب في الجولة الفائتة على أرضه أمام ليفربول برغم وصوله لنسبة إستحواذ تخطت الـ 60%، الا أن المدفعجية لديهم أسلحتهم الهجومية الكفيلة بإحتلال ملعب جيوش المدينة.

بينما سيستقبل تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج..فريق كريستال بالاس، ويعيش البلوز حالة من النشوة بعد تخطي أزمة مباراتيه الإفتتاحيتين وتحقيق فوزه الأول بالجولة الثالثة خارج ملعبه أمام ويست بروميتش، ويحاول الحفاظ على تلك الدفعة المعنوية من أجل مواصلة حصد النقاط خشية تسرب المزيد منها والبعد عن المنافسة على اللقب مبكراً.

ويرغب ليفربول في استمرار أداءه المتوازن في الجولات السابقة عندما يستضيف ويست هام، فالريدز برغم تسجيله لهدفين فقط خلال 3 مباريات الاأنها كفلت له حصد 7 نقاط حل بها وصيفاً، الريدز بدأ موسمه مغايراً للموسم السابق وبتناسق بين خطوطه وتوليفة من اللاعبين أصحاب الأعمار الصغيرة والكبيرة لديهم امكانيات جيدة للغاية، ويكفي أن رودغيرز قد دفع في الايماريتس أمام ارسنال بثلاثة لاعبين تحت العشرين، وهو تغير مميز في فكر الريدز خاصة بعد رحيل القائد جيرارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى