أخبار رياضية

بيكيه: سنحقق الليغا رغم أنف الإعلام

ظهر نجم دفاع نادي برشلونة جيرارد بيكي بيكيهفي مؤتمر صحفي حيث أطلق كعادته العديد من التصريحات النارية أبرزها ان برشلونة يواجه حرب اعلامية كبيرة لحرمانه من تحقيق الألقاب في الموسم الحالي.

1669457-35387736-640-360

وقال بيكيه 28 عامّا الذي عوقب بالايقاف لأربع مباريات بسبب سبه للحكم المساعد ألونسو فيرنانديز في كامب نو بكأس السوبر المحلية ضد أتليتك بلباو ” أنا واثق ان العقوبة سوف تخفف”.

وتابع مدافع البلوغرانا”الإعلام يبحث عن أى شىء سلبي من أجل ايقاع الضرر بالفريق، خسارة مباراة لا تعني نهاية كل شىء”.

وتحدث عن ضرب بيلباو في الليغا”حققنا فوز في ملعب صعب أمام فريق قوي رغم معاناة الفريق من الاصابات والايقافات”.

وعن رحيل بيدرو رودريغيز الى صفوف تشيلسي”هو يريد ان يفوز بدقائق لعب أكثر وان يشعر بأهميته علينا ان نحترم قراره ,بيدرو شخص رائع أتمنى له كل التوفيق في رحلته المقبلة”.

وكعادته قرر بيكيه توجيه ضربة مستفزة لريال مدريد” حققنا الليغا 5 مرات في آخر 7 مواسم وفي هذا الموسم ذاهبون لتحقيق اللقب أيضّا”.

يذكر ان نادي برشلونة قدم احتجاج رسمي للاتحاد الأسباني لتخفيض العقوبة الموقعة ضد جيرارد بيكيه عقب طرده أمام أتليتك بيلباو، في مباراة إياب كأس السوبر الإسبانية وذلك في الدقيقة 58 من عمر المباراة .

وفشل برشلونة في تحقيق حلم السداسية بعدما فقط لقب كأس السوبر على حساب الفريق الباسكي بمجموع المباراتين5-1 لكن برشلونة ثأر من بيلباو بالفوز بهدف نظيف سجله لويس سواريز في سان ماميس الجديد في بداية مشوار الليغا هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *