بعد توجه مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى، بلدية الطيبة تقرر افتتاح العام الدراسي بوقفة حداد على روح المربي يوسف شاهين

بلدية الطيبة على توتفق توجه مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى بان يتم افتتاح العام الدراسي الجديد بوقفة حداد لروح المرحوم مدير كلية عمال المربي يوسف شاهين حاج يحيى، الذي قتل غدرا داخل الحرم المدرسي.


وافقت بلدية الطيبة على توجه وطلب مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى بان يتم افتتاح العام الدراسي الجديد بوقفة حداد لروح المرحوم مدير كلية عمال المربي يوسف شاهين حاج يحيى، الذي قتل غدرا داخل الحرم المدرسي عندما كان يقوم بتحضيرات لافتتاح العام الدراسي في العام الماضي.

وكانت بلدية الطيبة قد بعثت برسائل لكافة مدراء المدارس كتبوا فيها ” مرت سنة على مقتل اخونا المربي يوسف شاهين حاج يحيى، وبعد الاستشارة مع رئيس البلدية (اريك برامي) ومدراء المدارس تقرر افتتاح العام الدراسي بوقفة حداد في جميع المدارس بوقفة حداد تخليدا لذكرى المرحوم، وستخصص الساعة التعليمية الاولى عن مواضيع التسامح والصبر والاحترام المتبادل وحب الاخر”.

كما جاء في رسالة البلدية ” لا بد من الاشارة الا ان وزارة المعارف اوعزت لجميع الالوية ومفتشي المعارف ومدراء المدارس ان يخصص الاسبوع لتعليم الطلبة عن منع العنف والعنصرية داخل المجتمع وتعزيز التسامح، ذلك في اعقاب مقتل الطفل علي دوابشة البالغ من العمر عامين ووالده سعد دوابشة من قرية دوما”.

جدير بالذكر ان الطفل علي دوابشة ووالده سعد استشهدا في عملية ارهابية عندما اقدم متطرفون بالقاء زجاجات حارقة باتجاه بيتهم وهم نائمين.

روابط ذات صلة:

مرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى: طالبت البلدية وزارة المعارف افتتاح العام الدراسي بوقفة حداد لروح المغدور يوسف شاهين حاج يحيى

Exit mobile version