أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

برامي لرئيس اباء عمال: رسالتك وقحة ومليئة بالاكاذيب…ياسين: لن انزل لمستواك وندرس الاضراب

ما زالت لجنة اولياء امور الطلاب  في مدرسة “عمال على إسم يوسف شاهين” في مدينة الطيبة  تهدد بالاضراب مع بداية العام الدراسي،  ذلك بسبب عدم انهاء اعمال البناء في القسم الثاني للمدرسة، مما سيبقي طلاب بلا صفوف تعليمية”، على حد قول الاهالي.

tnSAM_4686

نواجه استهتارا واضحا من جانبكم

وكان رئيس لجنة الاباء سامي ياسين بعث رسالة الى رئيس اللجنة المعينة اريك برامي كتب فيها: “استمرارا للجلسات العديدة التي عقدت بينك وبين لجنة الاباء المدرسية، للأسف الشديد، فاننا نواجه استهتارا وغموضا واضحا من جانبكم، حيث تم الاتفاق على انهاء اعمال البناء في البناية الجديدة وتجهيز الصفوف فيها قبل افتتاح العام الدراسي المقبل، لكن هنالك تأخير في تنفيذ الاتفاق، لدرجة أن المدرسة تمر بأزمة جدية من حيث النقص في الصفوف التعليمية وكثافة طلاب العالية والخطيرة”.

مع الاسف تهربتم من الواقع

وكتب ايضا: “سبق وأن حذرت رئيس اللجنة المعينة من الاوضاع الحالية، وطالبت العمل على تجهيز المدرسة، لكن مع الاسف تهربتم من الواقع، لا سيما أن السنة الدراسية ستفتتح بعد اسبوعين وأعمال البناء في القسم الثاني للمدرسة لم تنتهِ بعد، وعليه فإنه لا يمكننا افتتاح العام الدراسي في اليوم المحدد، ونحمّلكم كافة المسؤولية لهذا الخلل”.

رسالتك وقحة!

ومن جانبه، رد اريك برامي على رسالة ياسين وكتب له “رسالتك وقحة ومليئة بالأكاذيب، فانا عملت وما زلت اعمل لزيادة وتيرة العمل، لكن للأسف ما يجري ليس من مسؤوليتي. الافضل لك ان لا تعمل لكسب مصالح سياسية على حسابي ولا تهددني بإضراب المدرسة، لاننا استثمرنا الكثير من الاموال من اجل توفير حلول مؤقتة”.

سامي ياسين رد عليه برسالة اخرى وقال له ”  لن ارد على قسم من اجاباتك، فلا يوجد من وراء مسيرتي أي مصلحة شخصية، ولن انزل الى مستواك، فكوني رئيس لجنة الاباء، فلا بد من ان اهتم واسعى لتوفير اجواء تعليمية مريحة بعيدين كل البعد عن الازدحامات والضجة القائمة بسبب البناء. كما يتبين لنا من اجابتك بانك تحاول التهرب من المسؤولية، وبما انك رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة، فكل المسؤولية تقع على عاتقك، وان وضع المدرسة الحالي يؤكد الفشل القائم في ادارة الامور”.

ستدرس الامور جيدا

وكتب ياسين ايضا:” المدرسة ما زالت غير جاهزة وهي في مرحلة بناء، والحلول المعروضة غير مناسبة، لذلك لجنة الاباء ستدرس كافة الامور جيدا لاتخاذ قرار فيما اذا يمكن فتح المدرسة واستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد في ظل هذه الظروف”.

وكان سامي ياسين قد صرح قائلا: “لا يمكننا السكوت على مثل هذه الأوضاع ففي العام الماضي طلاب من نفس المدرسة كانوا يدرسون تحت ظل الاشجار، بسب انهم لم يجدوا لهم صفوفا تعليمية، ولا نريد هذا العام مواجهة نفس القضية، بل نطالب البلدية ايجاد حلول مناسبة وملائمة وأجواء تعليمية مريحة، او اننا سنصعد الخطوات وسنعلن عن الاضراب مع بداية العام الدراسي”.

وتابع وهو يقول: “سئمنا من هذا الاستهتار، وآن الاوان لان نقوم بخطوات جدية حتى نضمن لطلابنا وطالباتنا ظروف دراسية كما نتطلع اليها، وأي خلل في ذلك فإننا سنحمّل البلدية بكل النتائج”.

تعقيب شبكة عمال

هذا وتوجه مراسلنا الى المديرة العامة لشركة عمال، للحصول على تعقيب الشبكة حول قضية المدرسة، وفي حال وصلنا التعقيب سننشره.

روابط ذات صلة:

لجنة اباء عمال: اللجنة المعينة تتهاون بتجهيز القسم الثاني من المدرسة، ولن نفتتح العام الدراسي بهذه الظروف!

صورة عن رسالة سامي
صورة عن رسالة سامي
صورة عن رسالة برامي
صورة عن رسالة برامي

‫6 تعليقات

  1. نفس إلشيئ مرت به مدرسة عتيد ألثانويه قبل سنتين
    حيث درس ألطلاب في كرفانات وفي ألمختبرات
    كانت مرحله صعبه وكله بسبب ادارة ألبلديه ألمستهتره
    بتأمل أن لا تعود على نفس الشيئ مع مدرسة عمال
    وإذا قامت بذللك يجب مواجهتها بشتى ألطرق ألقانونييه وألمشروعه
    بعدين بالنسبه لعدد ألطلاب هناك أكثر من ٤٠٠ طالب ليسو من ألطيبه فبسبب ضيق ألمكان وليس من منطلق عنصري لا مكان لهم فليتعلمو ا في مدنهم وقراهم حتى تحل المشكله

    1. السنة ستكون كرافنات في مدرسة عتيد الجديدة وهذا ان دل يدل على التخطيط الجيد الذي يقوم به مهندسي البللدية وروؤساء لجان المعينة ومدراء المدارس !!!!!!!!!!!!!

  2. تحية وبعد
    اختي العريزة قرات تعليقك وشعرت بالالم الذي تشعرين به لان الطيبة مع الاسف فريسة بايدي من لا يرحم ومع الاسف نحن جميعاً شركاء بهذه الماساة لاننا سلبيون ونسعى وراء مصالحنا نهتم بالاعراس والليالي والخ اكثر من اهتمامنا ببلدنا شغلتنا الماديات عن الطيبة والنتيجة سلبت اموالنا واستبيحت بيوتنا وكل “من هب ودب سرقنا” وبالقانون .
    المشكلة ليست عمال بل كل مدارس الطيبة لولا تبرعات الاهالي لما وضعت مكيفات واذا تعطل مكيف وا حسرتاه !!! لقد عانينا الامرين بنهاية العام الدراسي المنتهي عندما تعطلت المكيفات ولم يتم تصليحها لاسابيع
    وكذلك العمل القائم في مدرسة اعدادية بالطيبة ماذا سيحدث للطلاب مع الضجة وخلافه
    لا اريد ان أطيل وضعنا مزري ومؤلم ويجب تغيير الوضع لانه لا يطاق

  3. אברמי והצוות שלו מתנהגים התנהגות לא ראויה ולא מקצועית ומדברים בהתנשאות שאין כמותה ותחזרו לתכנית הטלוויזיה לפני כמה ימים מנכלי”ת העירייה מטיחה בתושבי שהם עברינים ולא משלמים מס וגם לא משלמים עבור מי השתיה וגם היא מתגאה שהוציאה את טייבה מהחובות הרובצים עליה בלי שום פירוט ! היא ממשיכה ומתגאה שהיא עורכת דין יצגה אנשי עולם פשע כי היא בקיאה וממולחת ! הראיון שהיה הראה לנו סכומי העתק שהיא זוכה להן וגם משכורות וכספים ששלמו לבני משפחתה ולאביה החורג וגם העיתונאי הראה לנו איך פמלייתו של אברמי עוברים ממקום למקום בעיריות הערביות וגם הראיון הראה את ההתיחסות של התנועה לאיכות השלטון שאורים שרק בגלל !
    המפלגה שאתה חבר בה עליה להתלונן עליו ועליה להקים ועדת חקירה לבדוק את כל מה שקרה בטייבה בכל השנים האחרונות ?
    תוה על ההארכה שלא רציתי !

    1. كلامك صحيح يا اختي والالم كبير ولكن يجب ان نذكر انفسنا اننا نحن وابناء بلدتنا هم الذين اوصلونا لهذا الوضع وحسب الوضع الحالي فالظاهر اننا نسير بنفس اتجاه الدمار الذاتي.
      ولن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *