برامي: الحكومة الاسرائيلية هي جزء من تدهور الاوضاع في الطيبة قبل دخول اللجنة المعينة، والمرشح الذي سينتخب سيحصل على بلدية متزنة

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، يصرح بان  الحكومة الاسرائيلية كانت جزءا من تدهور الاوضاع في بلدية الطيبة قبل دخول اللجنة المعينة، مضيفا ان الرئيس المنتخب سيتسلم بلدية منظمة.

اريك برامي
اريك برامي

صرح رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، في حديث خاص لموقع “الطيبة نت”، صباح اليوم الاربعاء، ” ان الحكومة الاسرائيلية كانت جزءا من تدهور الاوضاع في بلدية الطيبة قبل دخول اللجنة المعينة”.

وقال برامي في سياق حديثه:” لا بد ان نشير ونعترف ان ما الت اليه بلدية الطيبة من تدهور الاوضاع فيها قبل دخول اللجنة المعينة، سببه ليس فقط الادارات السابقة، بل على الحكومة الاسرائيلية ان تتحمل جزءا من هذا التدهور، نتيجة اهمال الوزارات في عدم العمل على وضع خطة عمل مهنية لتحسين الاوضاع”.

وقال ايضا:” نؤكد لجميع سكان الطيبة ان وضع البلدية متزن من حيث الميزانية، وقد نجحنا في القضاء على الكثير من الديون، والرئيس الذي سينتخب سيتسلم بلدية منظمة، لكن في حال عدم ادارة الامور بشكل مهني وبعيد عن السياسية، فان هذا الخط سيفسد كل اوراق البلدية”.

Exit mobile version