أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

برامي: الحكومة الاسرائيلية هي جزء من تدهور الاوضاع في الطيبة قبل دخول اللجنة المعينة، والمرشح الذي سينتخب سيحصل على بلدية متزنة

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، يصرح بان  الحكومة الاسرائيلية كانت جزءا من تدهور الاوضاع في بلدية الطيبة قبل دخول اللجنة المعينة، مضيفا ان الرئيس المنتخب سيتسلم بلدية منظمة.

اريك برامي
اريك برامي

صرح رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، في حديث خاص لموقع “الطيبة نت”، صباح اليوم الاربعاء، ” ان الحكومة الاسرائيلية كانت جزءا من تدهور الاوضاع في بلدية الطيبة قبل دخول اللجنة المعينة”.

وقال برامي في سياق حديثه:” لا بد ان نشير ونعترف ان ما الت اليه بلدية الطيبة من تدهور الاوضاع فيها قبل دخول اللجنة المعينة، سببه ليس فقط الادارات السابقة، بل على الحكومة الاسرائيلية ان تتحمل جزءا من هذا التدهور، نتيجة اهمال الوزارات في عدم العمل على وضع خطة عمل مهنية لتحسين الاوضاع”.

وقال ايضا:” نؤكد لجميع سكان الطيبة ان وضع البلدية متزن من حيث الميزانية، وقد نجحنا في القضاء على الكثير من الديون، والرئيس الذي سينتخب سيتسلم بلدية منظمة، لكن في حال عدم ادارة الامور بشكل مهني وبعيد عن السياسية، فان هذا الخط سيفسد كل اوراق البلدية”.

‫7 تعليقات

  1. תודה למר אברמי שמוכיח מיום ליום שהוא ראש העיר הראוי מכל ראשי העירייה שהיו עד עכשיו בטייבה ,אבל בדעה שאתה קורא את התגובות באתרי טייבה יש לי בקשה שתתממש אותה לפני שאתה עוזב את טייבה והיא שתבקש ממשרד החינוך שימנע את עבודת הקרובים ממדרגה ראשונה למנהל באותו בית הספר והוציא את הקרובים הקימים וגם למנוע את זה גם בעתיד וזה הוא ההוראות והחוק במשרד החינוך (חייבים כל מנהל להגיש רשמה בשמות הקרובים לו ממדרגה ראשונה בבתי הספר התיכוניים והיסודיים וגם בחטיבות הביניים 9 ! התופעה התרחבה בעת האחרונה בהרבה בתי ספר !!!
    בקשה שניה ממך בגלל המינויים האחרונים המוצלחים שלך למנהלים ומנהלות !!
    אדון אברמי הפעל מנגנון שיפקח על ההכנסות וההוצאות בבתי הספר יסודיים וחטיבות ובתי ספר תיכונים כי אף אחד לא יודע מה מתרחש בהם מבחינה כספית שהעירייה תפקח או משרד החינוך או משרד מבקר המדינה ?

    תודה לך מר אברמי תצליח בהמשך דרכך ?

  2. يعني اللي جاي وراك يا حبيبي جاي ينهب ويكمل مخططات عهود سابقة

  3. מר’ בראמי, אפשר לפרסם לציבור הרחב מה היקף החוב של העיריה לפני שנכנסת לעירייה ואחריה.
    מעניין אותי כאזרחית פשוטה מן השורה, אם הועדה הצליחה באמת להביא העיר לאיזון טוב יותר?

    1. ما اجمل لغتنا العربيه
      يعطيكي العافيه والله فضلتي علينا
      وبلييييز ما بتمشي معنا عمي
      يرضى عليكي

  4. لو مخلك بدور على ناس بستاهلوا قائد مثلك……الله يوفقك وين ما كنت…خسارة عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *