أخبار محليةالأخبار العاجلة

الاسرائيليون يعودون الى انطاليا

بعد سنوات من الركود يعود الاسرائيليون الى تركيا بهدوء ودون ضجيج لقضاء الاجازة والسياحة، وسيشهد مطار بن غريون بعد غد مغادرة 13 رحلة طيران الى انطاليا.

 a

 أشار موقع يديعوت احرنوت الاسرائيلي الى أن المعطيات المتوفرة عن حركة الاسرائيليين الى تركيا في ارتفاع ملحوظ ، حيث سيغادر الخميس 2500 اسرائيلي مطار بن غريون متوجهين الى انطاليا التركية للسياحة ، وفي حال لم يحدث أي تطورات سلبية فأن الفترة القادمة ستشهد ارتفاعا كبيرا في السياحة الاسرائيلية الى تركيا .

وأضاف الموقع أن بعض العائلات الاسرائيلية التي عادت مؤخرا من تركيا ذكرت للموقع عن المعاملة الجيدة التي وجدوها في تركيا ، كذلك عن حالة الأمن العالي الذي شعروا فيه أثناء تواجدهم في تركيا ، ما يعني بأن تركيا معنيه بشكل كبير في هذه الفترة في عودة العلاقات الطبيعية مع اسرائيل .

ووفقا للموقع فأن تكلفة الرحلة الى تركيا والى المناطق السياحية مثل انطاليا تشجع الاسرائيليين على السفر الى تركيا ، فعلى سبيل المثال فأن تكلفة الرحلة 4 ايام في فندق خمس نجوم تتراوح بين 6 الاف شاقل حتى 12 الف شاقل ، وذلك لزوج وزوجة مع طفلين شامل تذكرة الطيران والاكل ، في حين تصل التكلفة لنفس الوقت ولمثل الحالة في مدينة ايلات من 10,900 شاقل حتى 20,876 شاقل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *