أخبار رياضية

آرسنال يصالح جماهيره ويفوز على كريستال بالاس خارج الديار

نجح نادي آرسنال الإنجليزي في أن يقتنص الثلاث نقاط الأولى له بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب كريستال بالاس، وذلك بعد أن انتهت المبارة التي أقيمت على ملعب الأخير بفوز الجانرز بنتيجة 2-1.

1661727-35232449-640-360

كانت المباراة مشتعلة منذ الدقائق الأولى حيث كان الضغط كبير من أصحاب الأرض حتى سيطر النادي اللندني على الكرة وسجل الهدف الأول عن طريق مقصية رائعة من الفرنسي جيرو في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وظل الفريق الضيف مسطير على المباراة وتألق دفاعه كثيرًا لإيقاف مرتدات كريستال بالاس ولكن في الدقيقة 28 تمكن وارد من تسجيل هدف التعادل في مرمى بيتر تشيك عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بعد أن أهدر النجم التشيلي سانشيز الكثير من الفرص وأضاع فرصة التقدم على الجانرز.

وفي شوط المباراة الثاني كانت أجواء المباراة أهدئ بعض الشيء وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة تمكن سانشيز من قتل النحس وتسجيل الهدف الثاني للجانرز من رأسية رائعة غيرت الاتجاه بعد أن اصطدمت بدفاع كريستال بالاس.

وشهدت المباراة بعد ذلك بعض الهجمات الخطيرة من أصحاب الأرض ولكن دفاع آرسنال كان حاضر بقوة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الفريق اللندني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *