أخبار رياضية

612.5 الف تكلفة دي ماريا مع مانشستر يونايتد في المباراة الواحدة !

قالت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن صفقة انتقال انخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد تعد من أكثر الصفقات تكلفة للنادي الإنكليزي.

1648380-34965544-640-360

جاء ذلك في تقرير موسع للصحيفة يبين أكثر الصفقات تكلفة للشياطين الحمر مقارنة بعدد المباريات التي شارك فيها اللاعبون.

وتناولت الصحيفة تكاليف مباريات عدد من لاعبي مانشستر يونايتد الإنكليزي خاصة الذين اعتبرتهم أصحاب الصفقات الفاشلة.

تقرير الصحيفة يدل على انتقال دي ماريا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خصوصا أنها اعتبرت ان دي ماريا فشل مع الشياطين الحمر وكانها تقول ان اللاعب حاليا خارج كشوفات الفريق رسميا.

وبدا واضحا أن الصحيفة الإنكليزية تحاول التأكيد على فشل صفقة دي ماريا لتبرير سرعة التفريط فيه رغم المهارات التي يتمتع بها ، بعدما استعرض التقرير سبعة لاعبين تباينت تكاليف المباراة الواحدة لكل لاعب فضلا عن الخسارة التي تكبدتها خزينة النادي بعد بيعه بسعر أقل.
ويكشف التقرير حقيقة مفادها أنه كلما ارتفعت تكاليف المباراة الواحدة لاي لاعب فهذا يعني ان صفقته كانت فاشلة من الناحية الفنية والعكس صحيح.

الأرجنتيني آنخيل دي ماريا

استقدمه مانشستر يونايتد من ريال مدريد صيف عام 2014 مقابل 59 مليون و700 الف جنيه استرليني ، ووفق التقارير فإن سعر بيعه المحتمل لباريس سان جيرمان الفرنسي لن يزيد عن 45 مليون جنيه إسترليني أي أن اليونايتد سيخسر جراء بيعه 14 مليون و700 الف جنيه.

وعلى مدار موسم كامل لعب دي ماريا 24 مباراة بشكل أساسي في الدوري الإنكليزي الممتاز اي أن قيمة كل مباراة وصلت إلى 612 الف و500 جنيه ، وهي أعلى تكلفة في النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *