مصادر مطلعة: نسبة النجاح في امتحانات البجروت في الطيبة انخفضت 5%

مصادر مطلعة من وزارة المعارف، تشير الى ان نسبة النجاح في امتحانات البجروت في مدينة الطيبة، انخفضت بنسبة 5%، اذ وصلت الى 52%، بينما في العام الفائت وصلت نسبة النجاح الى 57%.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

علم موقع “الطيبة نت” ان وزارة المعارف تعتزم اليوم الاربعاء في ساعات ما بعد العصر، نشر نتائج امتحانات البجروت للعام 2014 لجميع القرى والمدن في الوسطين العربي واليهودي.

وذكرت مصادر مطلعة من وزارة المعارف، ان نسبة النجاح في امتحانات البجروت في مدينة الطيبة قد انخفضت بنسبة 5% ، اذ وصلت الى 52%، بينما في العام الفائت وصلت نسبة النجاح الى 57%.

يشار الى ان اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، سبق وان صرحت بانها تضع موضوع التربية والتعليم في سلم الاولويات، وانها توفر اجواء مريحة للطلاب والمعلمين، لضمان النجاح، الا ان مستوى البجروت انخفض، الامر الذي يثر الشكوك حول جهاز التربية والتعليم في بلدية الطيبة.

بقي ان نشير الى ان مدينة الطيبة، فيها ثلاث مدارس ثانوية، وهي : مدرسة “عتيد” الثانوية بادارة المربي حسني مرعي حاج يحيى، كلية “عمال” على اسم “يوسف شاهين” بادارة المربي عدنان عازم  (تم تعينه مديرا قبل ايام)، ومدرسة “عمال- حانيخيم”.

كما ومن الجدير ذكره ان جهاز التعليم في بلدية الطيبة تديرة السيدة درية ابو عيطا.

تعقيب البلدية

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت” الى الناطق الرسمي لبلدية الطيبة، للحصول على تعقيب، فقال:” سنفحص الامر مع الجهات المختصة”، وفي حال وصول تعقيب من طرف البلدية سننشره بالسرعة الممكنة.

Exit mobile version