سيارات

مانسوري تقدم باقة تعديل خاصة لبورشه ماكان ديزل S وتيربو

تعرف مانسوري بأنها من شركات التعديل التي تقدم باقات تعديل مميزة تجعل السيارات التي تتعامل معها تبرز بين السيارات الأخري ، ولكن في بعض الأوقات تختار ألا تقدم باقات مميزة للغاية. ومن هذه الباقات الغريبة التي قدمتها ما طرحته من أجل بورشه ماكان الزرقاء التي تأتي بواجهة معتادة يحبها المعدل السويسري. وتأتي السيارة بزخارف وديكورات من ألياف الكربون الباهظة السعر.toot_68f2349595

وتحمل السيارة صادم أمامي محسن مع مداخل هواء كبيرة الحجم وشبكة تهوية وشفة وفتحات تهوية خاصة في غطاء المحرك مع أقواس عجلات كبيرة وعتبات جانبية وصادم خلفي محسن ومشتت خلفي واسبويلر سقف وخلفي وعدد آخر من الأجزاء المصنعة من ألياف الكربون تكمل الباقة الخارجية للسيارة. كما تأتي السيارة بنظام عادم من الصلب يختفي خلف المشتت المصنع من ألياف الكربون .

كما يمكن زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 40 مم بفضل التعليق الهوائي ، من جهة أخري ، فإن محرك السيارة V6 ديزل S يولد قوة 296 حصان وعزم دوران 700 نيوتن.متر.أما المحرك V6 سعة 3.6 لتر تيربو فيولد قوة 457 حصان وعزم دوران 650 نيوتن.متر. وتمكن هذه المواصفات السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 4.5 ثانية في طريقها لبلوغ سرعة قصوي 274 كمساعة ، أما النسخة الديزل ، فتأتي بقدرة علي التسارع في 5.6 ثانية وسرعة قصوي تبلغ 260 كمساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *