أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015هذه طيبتي

لا تجعلوا اختلافكم يفسد ودكم!

كلنا يسعى الى النهوض بالطيبة لكن باسلوب وببرنامج مختلف، تنافسوا واختلفوا، ولا تدعوا اختلافكم بان يكون سببا في خلافكم، ولا تتركوا في نفوس بعضكم جراحا، وان انقضت الانتخابات لا تندمل!.

لا تجعلوا اختلافكم يفسد ودكم!

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام لموقع الطيبه نت على هذه اللفته الجميله
    اتمنى من الله ان تنتهي هذه الفتره عخير للجميع
    فكل منا عليه اختيار المرشح الانسب من وجهة نظره وانتخابه دون التجريح باي شخص اخر . والابتعاد عن التعنصر العائلي الذي يجلب البغضاء بين الناس.
    نتمنى من الله ان يسود الخير والمحبه ببلدنا الغالي
    اتمنى من الله ان يولينا انسان صالح ليعمل على انقاذ بلدنا من المشاكل الموجوده بها.

  2. السلام عليكم تقبل الله منا ومنكم الطاعات ، اما بعد قال الحكماء اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.وهذا هو القول الصواب فلو احترم كل واحد منا رأي الاخر لساد الود والمحبة بين الناس ولكن هذه هي طبيعة الانسان كل شخص يحتكر المصداقية لنفسه ولا يتقبل اراء الغير وطالما تحكمت بنا العصبية القبلية والعائلية لن يتغير الوضع لذا ينتشر النفاق حيث انه يوجد اشخاص يخافون الافصاح عن رأيهم الحقيقي خوفاً من الخروج عن قرار العائلة لانه اذا خرج عن رأي العائلة يقاطعونه طبعا لا اريد ان اظلم الجميع يوجد شواذ لكل حالة لذا كلما ابتعدنا عن العائلية تخف المشادات والعداوات التي تضر بالجميع وتملأ القلوب بالحقد والكراهية التي نحن بغنى عنها ومن هذا المنبر اتوجه الى شبابنا وبناتنا شيوخنا وامهاتنا ان يتكاتفوا لمحاربة اي ظاهرة تطرف واهيب برجال الدين ان يساهموا بنشر الوعي الديني الذي يحترم اراء الغير ويحارب التعصب القبلي الانتخابات ستنتهي برابح واحد ولكن سيبقى في الطيبة الاف مؤلفة من اخوة واخوات ونسايب واقارب وبالتالي اي كان الناجح علينا احترام رأي الاغلبيةوان لم يرق لنا ارجو من الله ان يحفظ شبابنا وبناتنا صغارنا وشيوخنا وان نتق الله في السر والعلانية والله ولي التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *