أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

 كفى تنظم افطارا رمضانيا لاختيار وليد زيد مصاروة مرشحا باسم الكتلة المشتركة…”نحن سنكون الاقوى، وندعو الحركة الاسلامية الانضمام للكتلة”

حراك ” كفى- كلنا فداء الطيبة” ينظم افطارا بمناسبة اختيار المحامي وليد زيد مصاروة مرشحا لرئاسة بلدية الطيبة، باسم الجسم المشترك الذي اعلن عنه قبل ايام قليلة. بمشاركة عشرات الشخصيات المعروفة من البلدة ونشطاء سياسيين من احزاب وحركات مختلفة، التجمع، حركة كفاح، حراك كفى، حركة بلدي.

اقام حراك “كفى- كلنا فداء الطيبة”، اليوم الاربعاء دعوة لوجبة افطار، وذلك بمناسبة اختيار المحامي وليد زيد مصاروة مرشحا لرئاسة بلدية الطيبة، باسم الجسم المشترك الذي اعلن عنه قبل ايام قليلة. وقد شارك عشرات الشخصيات المعروفة من البلدة ونشطاء سياسيين من احزاب وحركات مختلفة، التجمع، حركة كفاح، حراك كفى، حركة بلدي، فيما اعتذرت الجبهة عن الحضور لاسباب خاصة.

الكلمة الرئيسية كانت لمرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم الجسم الموحد المحامي وليد زيد الذي اشار في كلمته  الى ” ان الكتلة الموحدة تحظى بتاييد واسع، وستكون الاقوى على الساحة السياسية”، كما دعا الحركة الاسلامية وكل الجهات الانضمام للكتلة لتعزيز قوتها ومسيرتها.

هيا نصنع ونبني مدينة جديدة

بعد تناول وجبة الافطار افتتح باب الكلمات والترحيب، حيث تولى عرافة الحفل المربي حسين جبارة الذي قال:” نحن نفتخر لمثل هذا الجمع ونبارك لاقامة الجسم الموحد لخوض انتخابات بلدية الطيبة. كل انسان رائع في عمله ، وانتم اناس نشطاء وتحققون الانجازات بجهدكم وتعبكم. هيا ننصنع ونبني مدينة جديدة.  نحن بحاجة لانسان ومفكر وصانع قرار جديد، حتى نحدث التغيير على ارض الواقع”.

بناء الطيبة من جديد

ثم تحدث المحامي والناشط السياسي وئام بلعوم باسم التجمع الوطني الدمقراطي وقال:” نحن نعتز لتحالف الكتل السياسية في الطيبة، وندعو بقية الكتل الانضمام لهذا الجسم المتين، ونقطة اخرى هامة يجب ذكرها، باننا نريد ان تصل رسالتنا لجميع السكان، ان هذا التحالف يستطيع بناء الطيبة من جديد”.

فرصة لانقاذ الطيبة

الناشط السياسي ايمن حاج يحيى من حركة كفاح قال في كلمته:” بشكل عام كفاح تقاطع انتخابات الكنيست، وتتدخل في الانتخابات المحلية في حالات خاصة، ولا يوجد حالة خاصة اكثر من الطيبة دفعتنا للتدخل، بقوة وبزخم لم يعهده احد. من عمل معنا ساقا يعلم باننا اذا دخلنا سندخل بقوة واخلاص متفاني. دخلنا هذه المعركة من وراء هذا التحالف وضمنه  لاسباب لا حاجة لان نخوض بها، فالطيبة تمر بماساة، وهذه فرصة امام الطيبة للخروج من هذا الوضع، ولا توجد فرصة لانقاذ البلدة سوى عن طريق التحالف”.

ان تتكلل بالنجاح

الكلمة المركزية كانت للمحامي وليد زيد مصاروة الذي قال فيها:” هذه الجموع والوجوه لا تختلف فقط في انتسابها العائلي فقط بل في انتسابها الحزبي والسياسي، لذلك توحدت في طريق واحد، الذي يهدف ان شاء الله انقاذ الطيبة من الوضعية السيئة والمزرية التي وصلت لها، والتي كان سببها النهج العائلي. نسال الله ان تبارك هذه الخطوة من عند الله سبحانه وتعالى وان تتكلل بالنجاح”.

شجرة كبيرة

ثم قال:” نجاحنا لا يمكن ان يقاس بنتيجة الانتخابات، واقولها بوضوح باننا ناجحون من الان ان شاء الله في الطريق التي بدانا بها، الطريق بدات فيها الاحزاب، والاخوة الذين انتسبوا لهذه الطريق ورفعوا شعار التغيير ولا للعائلية السياسية. كوننا زرعنا لاول مرة في تاريخ الطيبة بذرة الوحدة هذا بحد ذاته نجاح، وهذه البذرة سنسقيها اليوم وستكون في الغد شتلة وبعد الغد شجيرة ومن ثم شجرة كبيرة”.

تجييش اكبر عدد ممكن

كما قال:” حسب رايي الكتلة المشتركة ستكون مؤشرا لنجاح هذا الخط وثبوته، فالجبهة والتجمع وحركة كفاح وحراك كفى قررنا منذ شهرين ونصف البدء بمفاوضات جدية هدفها اقامة جسم مشترك لكل القوى السياسية التي لا تؤيد النهج العائلي، والحمد لله اننا استطعنا ان نصل لاتفاقية باقامة لجنة وفاق، وهذه اللجنة اجتمعت في الاسبوع المنصرم واتخذت قرارات عديدة، منها اختيار مرشح الذي هو من وجهة نظرهم صاحب الامكانية الاكبر لتجييش وتجنيد اكبر عدد ممكن من المؤيدين لهذا الجسم. انا لا اقول انه تم اختيار الانسان الافضل او الانسب، بل المناسب لهذه المرحلة حتى تجتمع من حوله كل القوى السياسية من اجل الوصول الى الهدف المنشود،  ولا يسعني الا ان اشكر كل من ساهم في انجاح هذه الخطوة”.

وقال ايضا:” نسعى سعيا حثيثا على اساس الاخوة في الحركة الاسلامية بان يتخذوا قرارا مشرفا لهم ولنا، والانضمام للجسم، ليكونوا حجر اساس لولادة جسم يشرفهم ويشرفنا وسيشرف كل ابناء هذا البلد العزيز. لا بد من كلمة شكر للجبهة والتجمع وحركة كفاح لهذه الخطوة الجريئة، فهم جلسوا على طاولة واحدة ووضعوا على الطاولة مصلحة الطيبة، ولا بد من الاشارة الى  امكانيات النجاح واردة جدا، فنرى ان الشارع الطيباوي يؤيد الجسم المشترك، ويقولون هذا الجسم هو الذي سيحدد ماهية ادارة العمل في الطيبة وسيكون هو البديل في كل المعارك الانتخابية القادمة”.

tnIMG_1639 - Copy

tnIMG_1639

tnIMG_1642 - Copy

tnIMG_1643 - Copy

tnIMG_1643

tnIMG_1645 - Copy

tnIMG_1645

tnIMG_1646 - Copy

tnIMG_1646

tnIMG_1647 - Copy

tnIMG_1647

tnIMG_1649 - Copy

tnIMG_1649

tnIMG_1651

tnIMG_1652

tnIMG_1653

tnIMG_1654

tnIMG_1655

tnIMG_1657

tnIMG_1658

tnIMG_1659

tnIMG_1660

tnIMG_1662

tnIMG_1664

tnIMG_1665

tnIMG_1666

tnIMG_1668

tnIMG_1670

tnIMG_1672

tnIMG_1673

tnIMG_1674

tnIMG_1676

tnIMG_1677

tnIMG_1679

tnIMG_1680

tnIMG_1682

tnIMG_1684

tnIMG_1685

tnIMG_1686

tnIMG_1687

tnIMG_1688

tnIMG_1690

tnIMG_1691

tnIMG_1693

tnIMG_1694

tnIMG_1695

tnIMG_1696

tnIMG_1697

tnIMG_1698

tnIMG_1699

tnIMG_1700

tnIMG_1701

tnIMG_1702

tnIMG_1705

tnIMG_1707

tnIMG_1709

‫27 تعليقات

  1. وليد زيد المرشح الذي يهتف ضد العائليه وهو انشاء الله المرشح القادم لبلدنا الحبيبه الطيبه كلنا كفى

  2. كفى استهتارا بعقول الناس يا شيخ وليد زيد ويا شيخ رأفت عويضه. في المعركة الانتخابيه القادمة لا يوجد لكم اي فرصه للوصول لكرسي الرئاسة. ومع ذلك فلكم فرصه عليكم استغلالها وهي الانضمام للمرشح حسني حاج يحيى وتكوين اتحاد قوي وفعال وله دوره في إنقاذ البلد من الانهيار. هكذا تكون المواقف التي ستقود الناس الى الوثوق بكم والتصويت لكم في المرات القادمة. قلبي معكم ولكن لن يكون صوتي لكم هذه المره، الكثير من الناس لهم نفس هذا الرأي.

  3. اخي وليد خطابك راقي نابع من التربية الراقية التي تربيت عليها نثق بك انت ومن انضموا اليك وندرك كم انت شخص مؤثر يكفينا فخرا ان هنالك شخصيات حره في الطيبه لها فكرها ونهجها الصحيح . بالتوفيق فانتم نجحتم كونكم بهذه السرعه استطعوا التوحد ضمن اجواء يملؤها الرقي الثقافي

  4. اخي وليد خطابك راقي نابع من التربية الراقية التي تربيت عليها نثق بك انت ومن انضموا اليك وندرك كم انت شخص مؤثر يكفينا فخرا ان هنالك شخصيات حره في الطيبه لها فكرها ونهجها الصحيح . بالتوفيق فانتم نجحتم كونكم بهذه السرعه استطعتوا التوحد ضمن اجواء يملؤها الرقي الثقافي

  5. كديش كان في الافطار ٥٠ ، طيب انا بعطيكم ١٥٠٠ صوت اذا جيبتوهن منيح ، كل الطيبة مع حسني مرعي

    1. يخوي العزومه كانت محدوده مش للكل افهم! بعدين الي عايشين بوهم يصحو ! كفى هي لحل للطيبه

  6. كل الاحترام بتنمالك كل التوفيق الي بالدنيا رح تكتسحوا البلد صدقوني في ملااان بدهم اياكم ورح تنجحوا واثقين فيك

  7. الله اوفق اهالي الطيبة الى اختيار المرشح المرشح الوحيد الغير عائلي ولكن سؤالي الى المرشح اامحامي المحترم وليد هو-
    ما هي قانونية تنرشيح المعلمون والمدراء للعضوية اليس من المفروض ان يأخذذوا عطل دون اجر الى ما بعد الانتخابات وما هي قانونية عمل الاقارب من الدرجة الاولى مع اقاربهم المدراء ومنحهم صلاحيات ووظائف ادارية !
    لماذا لايمع المرشحون وخاصة المحامون على وقف هذه اظاهرة الغير قانونية والتي تسبب الحقد والكراهية والبغضاء بين الطلاب ابناء البلد الواحد ؟

  8. وليد زيد رجل المواقف. اشهد له بالاسنقامة والنزاهة والمفدرة ولا ارى احدا يستحق ان يكون رئيسا للبلد غيره. يا عمي بكفي وجهه مريح واخلاقه عاليه وغير متكبر. بيحكي مع الجميع بنفس الدرجة وبنفس الاحترام. الشباب بتتحدث عنه وعن اللي معاه وبالذات شباب الحمايه وكفاح وترى فيهم البديل الامثل. הוא יגרוף ואנחנו נראה.

  9. بتوفيق لا للعائلية نعم للرجل المناسب وليد رجل ذو مبادئ جل همه خدمة البلد ونهوض بها يكفي انة لم يعد أحد بأي منصب رجل تقي بنى نفسه من لا شيئ تفوق بدراستة محامي ناجح صادق وكفى قول الرسول ولوا الصادق الأمين. في النهاية اقول كفى للعائلية كفى للمصالح الشخصية نعم وألف نعم لإعمار هذا البلد الطيب باهلة الطيببون الذين يعرفون الحق ويقررون ويمييزون بين الرجل المناسب والغير مناسب لأنهم ذو شيم وخلق عالية وفقك الله يا وليد

  10. سوف نرفع شعار التغيير ولا للعائلية السياسية هذا بحد ذاته نجاح كبير لاول مرة في تاريخ الطيبة، هذه بذرة سنسقيها اليوم ونقطفها في المستقبل ان شاء الله، لأهلنا في الطيبة الحبيبة.

  11. هي يا اهل الطيبه…فرصتكم تبينوا اذا انتو عنجد ندمانين علي سويتو في بلدكم من ٦٠ سنه…فرصه من فوق…وبعدها مفش زيها…بعدها كل زلمه يشوفلو بلد ثانيه اللو ولولادو…هذا وليد المصطلح في المرشحين…والله اعلم

  12. بتمنى انو اهل البلد يعطوكم الفرصة تغييرو
    هاي امتحان للبلد
    وانا معكم

  13. كل الاحترام مبادرة اكثر من رائعه، كلمات الخطباء مميزة وتمثلنا بقمة الرقي وهذا بشير خير للفترة القادمة باذن الله. الجبهة كنتوا ناقصين اكيد الجمعه بتحلى بوجودكم المرة الجاية

  14. يا هيك الرقي والجمال يا بلاش
    انشاء اللة كل ايام الطيبة الام بتكون ايام راقية وجميلة .

  15. احنا بدنا اياك يا وليد…عنجد انك بني ادم بتستاهل كل الخير!!

  16. الله يوفقكم ويحماكم نحن معكم قلبا وقالبا
    وفقك الله وليد وحماك
    كل الاحترام لكم يا ابناء الطيبه الشرفاء

  17. هذا هو الرجل الامين والنظيف وليد زيد وليس هؤلاء واعوانهم المنتفعين الموعودين بوظائف ويزعمون انهم يريدون مصلحه البلد اولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *