أخبار رياضية

عرض مانشستر يونايتد لضم مولر مرحب به

أكدت صحف إنكليزية عديدة أن رحب توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بالرحيل عن الفريق البافاري والانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

thomas-muller-1429041840-23

وأفادت صحيفة مترو الإنجليزية بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لا يمانع من الانضمام إلى صفوف اليونايتد والعمل تحت قيادة الهولندي لويس فان غال مدرب الفريق والذي سبق وأن تولى تدريب البايرن في وقت سابق.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن مان يونايتد سيقدم عرضا ماليا قدره 69.9 مليون جنيه إسترليني لشراء الدولي الألماني خلال هذا الأسبوع.

وكان البايرن قد تردد في السماح للاعب بالرحيل بعدما غادر باستيان شفاينشتايغر الفريق البافاري قبل أن ينضم إلى اليونايتد مؤخرا.

من جانبها أكدت صحيفة الغارديان البريطانية أن مولر رحب بالانتقال إلى الشياطين الحمر، مؤكدة أن مانشستر عرض على مولر راتبا أسبوعيا يبلغ 265 ألف جنيه استرليني.وكان فيلب لام قائد فريق بايرن ميونخ قد أكد، أن انتقال مواطنه مولر إلى مانشستر يونايتد أمر محتمل حدوثه.

وقال لام في تصريحات صحفية: “في كرة القدم يحدث تغيير كبير، وأنا لا أضمن بقاء مولر في البايرن”، وأضاف: “بالتأكيد رحيل مولر سيكون مفاجأة كبيرة بالنسبة لي إذا سمح غوارديولا له بذلك”.

ووقع توماس مولر مع “البافاري” في الصيف الماضي لمدة خمس سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *