أخبار رياضية

ريال مدريد ينتظر انتهاء عطلة رودريغيز ليثبت تشكيلته

قالت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدري الفني لريال مدريد الإسباني رافا بينيتيز يتطلع الى عودة خاميس رودريغيز في أقرب وقت ممكن لبدء التحضيرات مع النادي الملكي قبل بداية الموسم الجديد.


1340454-28802858-640-360

ووفقا للصحيفة الاسبانية فإن للكولومبي مكانا مميزا لدى تشكيلة بينيتيز الاساسية، والاتصال الاخير الذي كان بينهما أعطى انطباعا جيدا لدى علاقة خاميس بالمدرب الاسباني.

هذا ولايزال خاميس يقضي اجازته بعيدا عن مران اصدقائه بأستراليا كونه خاض منافسات كوبا أمريكا، لذلك لايزال أمامه بعض من الوقت قبل ان يلتحق زملائه بالنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة أن رافا بينيتيز يعلم جيدا قدرات خاميس الامر الذي جعله ينتظره بفارغ الصبر حتى يعطي الانطباع الاخير لتشكيلته الاساسية التي ستضم بكل تأكيد نجم مونديال البرازيل.
ويخوض ريال مدريد الاسباني مباراته الثانية امام مانشستر سيتي الانجليزي ظهر غدا الجمعة في مدينة ملبورن الاسترالية ضمن كأس الابطال العالمية.

وكان ريال مدريد خسر أمام روما الإيطالي في المواجهة الأولى بفارق الركلات الترجيحية بعدما تعادلا سلبا في الوقت الأصلي من المباراة.

وكان بينيتيز قد أعلن مدرب ريال مدريد الاسباني ان المدافع الدولي سيرخيو راموس سيبقى في صفوف الفريق برغم اعلان الأخير رغبته في المغادرة واهتمام مانشستر يونايتد بضمه.

وسبق لوسائل اعلام اسبانية ان ذكرت ان راموس يريد ترك ريال مدريد بسبب خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تمديد العقد، وقد نشأ الخلاف بين راموس وبيريز بعد ان دافع اللاعب عن المدرب المقال من منصبه الايطالي كارلو انشيلوتي.

1285670-27706089-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *