أخبار رياضية

روميرو إلى مانشستر يونايتد لن يفتح الباب لرحيل دي خيا

أكدت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو يقضي بانتقاله للعب بصفوف مانشستر يونايتد في الموسم القادم.

394977-01-08-1404944307

وسينتقل روميرو مجاناً إلى مانشستر يونايتد بعد أن رفض الدولي الأرجنتيني تجديد عقده مع سمبدوريا الإيطالي نهاية الموسم الماضي ليصبح روميرو منذ ذلك الحين دون نادٍ.

ولم تكشف الصحيفة عن راتب الحارس الجديد أو مدة عقده لكنها أكدت أن انتقاله لن يؤثر على موقف مانشستر يونايتد الذي لا يرغب بالتخلي عن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا الذي عبّر عن رغبته بالانضمام إلى ريال مدريد.

انضمام روميرو بحسب الصحيفة سيفتح الباب أمام فيكتور فالديز لمغادرة النادي بعد نشوب مشاكل بينه وبين المدرب الهولندي لويس فان غال إثر رفض الحارس السابق لبرشلونة التمرن مع الفريق الرديف لمانشستر يونايتد.

ودخل دي خيا بالعام الأخير بعقده مع مانشستر يونايتد لكن رغم ذلك مازالت إدارة النادي الإنكليزي متمسكة بعدم التخلي عن الحارس حتى الآن وهو ما قد يجبر ريال مدريد على تقديم عرض كبير لضمه أو الانتظار لمدة عام إلى حين انتهاء عقد دي خيا مع الشياطين الحمر.

وكانت الصحف الإنجليزية قد تناقلت بوقت سابق تأكيد فان غال عدم رغبته بالخوض بأي جولة مفاوضات مع ريال مدريد لا تنص على انتقال سيرجيو راموس من النادي الإسباني إلى فريقه مقابل رحيل دي خيا إلى ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *