أخبار رياضية

دي بروين أفضل لاعبي الدوري الألماني وغوارديولا ثامن أفضل مدرب!

حصل البلجيكي الشاب كيفين دي بروين (24 عام) على ثقة الصحفيين الألمان ليفوز بجائزة اتحاد الصحفيين الألمان كأفضل لاعب في الدوري الألماني عن الموسم الماضي قبل أقل من أسبوع على خوض مباراة كأس السوبر الألمانية ضد بايرن ميونخ.

1648411-34966164-640-360

وحصل دي بروين على 367 صوت من أصل 814 صوت شملت جميع الصحفيين الرياضيين الألمان ليتفوق على روبن الذي حصل على 94 صوت مقابل حصول نوير على 67 صوت.
وبتصريح لصحيفة “كيكر” قال دي بروين”أن يتم اختيارك كأفضل لاعب في دوري مثل الدوري الألماني فهو شيء يعني الكثير ، أنا فخور بذلك”

أما نتائج التصويت على اختيار أفضل مدرب فكانت مفاجئة للغاية حيث لم يحصل بيب غوارديولا على ثقة أكثر من 15 صحفي ليحتل المركز الثامن على سلم الترتيب أما مدرب فولفسبورغ ديتير هيكينغ فاختير كأفضل مدرب مع جمعه لـ203 أصوات مقابل حصول ماركوس فاينتزيريل مدرب أوغسبورغ على 191 صوت فيما احتل لوسيان فافري مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ على المركز الثالث بحصده لـ168 صوت.

وقاد فاينتزيريل اوغسبورغ ليكون الحصان الأسود الموسم الماضي في الدوري وتمكن من تحقيق المركز الخامس متفوقاً على فرق من حجم شالكه وبوروسيا دورتموند أما فافري فكان قد اختير من رابطة الدوري الألماني كأفضل مدرب نهاية الموسم الماضي مع تحقيق فريقه المركز الثالث وتأهله رسمياً إلى دور المجموعات إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 38 عام.

المركز المتراجع لغوارديولا يأتي في يوم تتفق فيه التقارير على أن غوارديولا يرغب بالرحيل إلى مانشستر سيتي وعدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ الذي سينتهي صيف عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *