أخبار رياضية

بيريز يسمح لراموس بالرحيل إلى مانشستر يونايتد

أكد الصحفي بابلو كويرفو عبر إذاعة “ماركا” الإسبانية إعطاء رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر للاعب الفريق سيرجيو راموس من أجل مغادرة النادي الملكي إلى مانشستر يونايتد.

1646229-34922524-640-360

وأكد كويفو أن بيريز لم يكن يرغب برحيل راموس لكنه قرر احترام رغبة اللاعب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد على غرار ما حدث مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس الذي غادر الفريق إلى بورتو البرتغالي.

وقال كويفو”راموس يريد الرحيل وبيريز اقتنع بذلك ، لقد تكرر ما حدث مع كاسياس بعد أن احترم بيريز حينها رغبته بالانتقال”
مانشستر يونايتد المتمسك بعدم بيع دي خيا إلا مقابل ضم راموس قد يفتح الباب من جديد مع ريال مدريد من أجل إجراء عملية تبادل بين الناديين علماً أن المدير التنفيذي لمانشستر إد ودوورد كان قد أكد بوقت سابق على أن ناديه مستعد لدفع ما يزيد عن 40 مليون يورو من أجل ضم راموس دون التخلي عن دي خيا.

وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد أشارت صباح اليوم إلى أن بيريز سيجلس مع راموس اليوم الجمعة ليتفاوضا للمرة الأخيرة حول العقد الجديد لكن يبدو أن المفاوضات بين الطرفين قد وصلت لطريق مسدود كي يسمح بيريز بعدها بانتقال المدافع.

وخاض راموس اليوم مع فريقه ودية مانشستر سيتي التي ربما كانت الأخيرة بمسيرة راموس بقميص النادي الملكي علماً أن ريال مدريد سيواجه انتر ميلان الإيطالي يوم الاثنين القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *