أخبار رياضية

بوغبا يرفض 80 مليون يورو من مانشستر سيتي

أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية رفض الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، الانتقال لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

M3N4NET-199173-1

وفضل بوغبا البقاء في صفوف يوفنتوس، هذا العام على أن ينضم لصفوف برشلونة بداية من العام المقبل، وفقًا لما ورد عن الصحيفة الإسبانية.

ويأتي قرار بوغبا بالبقاء، لحين نهاية العقوبة المفروضة على برشلونة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالحرمان من إبرام تعاقدات لفترتي انتقالات تنتهي في يناير 2016 بسبب تعاقد الفريق الكتالوني، مع لاعبين دون السن القانوني.

ورصدت إدارة مانشستر سيتي سيتي 80 مليون يورو لضم بوغبا بداية من الصيف الجاري، إلا أن اللاعب رفض إتمام التفاوض.
وكان مانشستر سيتي اتخذ قراراً نهائياً قبل عدة أسابيع بصرف النظر عن فكرة الحصول على خدمات بوغبا، بسبب المطالب المادية الخرافية التي يطلبها النجم الشاب بالإضافة إلى إدارة ناديه الإيطالي.

حيث قدم مانشستر سيتي عرضاً مغرياً لإدارة يوفنتوس بقيمة 71 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ قياسي في الدوري الإنكليزي الممتاز علاوة على رصد 250 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي للدولي الفرنسي الشاب.

وكان رئيس مانشستر سيتي خلدون مبارك قد وعد مع نهاية الموسم الماضي الدخول في شوق الانتقالات بقوة والتعاقد مع لاعبين كبار.

وفي وقت سابق ترك رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنيلي الباب مفتوحاً أمام احتمالية بيع بوغبا هذا الصيف، رغم تأكيدات المدير الرياضي جوزيبي ماروتا أن لاعب مانشستر يونايتد السابق لن يخرج من يوفنتوس هذا الصيف.

وتحسرت صحف إنجليزية عديدة على تفريض مانشستر يونايتد باللاعب قبل 3 سنوات حيث انتقل إلى يوفنتوس بصفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *