أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

بعد معاناة من ضيق مبنى البريد في الطيرة، سلطة البريد تؤكد للنائب الطيبي بنقله الى مبنى كبير

سلطة البريد تقر بضرورة نقل فرع البريد في مدينة الطيرة لمبنى كبير، ذلك بعد توجه النائب د. احمد طيبي بطلب رد حول هذا الموضوع.

يعاني سكان مدينة الطيرة من ضيق بناية البريد التي يقع في وسط االمدينة، اذ يشهد البريد في كل صباح ومساء ازدحاما بسبب مساحته الصغيرة التي لا يمكن ان تتسع لجميع الزبائن، اذ يضطر قسم كبير منهم الانتظار خارج البناية وتحت اشعة الشمس حتى يأتي دورهم لتلقي الخدمات.

جدير بالذكر انه سبق وان توجه سكان الطيرة للجهات المسؤولة عن البريد بطلب ايجاد حلول جذرية لتوسيع البريد ان نقله، لكن دون جدوى، واليوم اصدر المكتب الاعلامي للحركة العربية للتغيير بيانا اكدوا فيه على ان سلطة البريد تقر بضرورة نقل فرع البريد في مدينة الطيرة لمبنى كبير، وذلك بعد توجه الدكتور احمد طيبي بطلب رد حول هذا الموضوع.

وجاء في البيان:” في ردها على توجه النائب د. احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة حول ضرورة حل مشكلة فرع البريد في مدينة الطيرة ونقل الفرع الى مبنى  جديد وعصري يلائم الوضع القائم ويلبي حاجة المواطنين، اقرت سلطة البريد بردها الصادر من نائب مدير عام سلطة البريد هرتسل بار ماج بضرورة نقل فرع البريد الى مبنى اكبر يسد النقص الموجود لخدمة اهل الطيرة، وان سلطة البريد تبحث عن مبنى ملائم لنقل فرع البريد وقامت بنشر مناقصة بهدف ايجاد مبنى كهذا وحتى اليوم لم تتلقى اقتراحات ملائمة “.

ومضى البيان:” كما وشدد نائب المدير العام على ان سلطة البريد ستقوم في البحث بشكل مكثف خلال الفترة القادمة عن بناية ملائمة من اجل تسريع عملية نقل فرع البريد الى مبنى جديد وعصري في المدينة .

يذكر ان هذا الرد جاء ردا على توجه النائب الطيبي والذي تطرق فيه الى الوضع السيئ والخدمة الغير كافية التي يتلقاها سكان مدينة الطيرة بسبب عدم وجود فرع بريد يلائم الوضع الحالي في المدينة والحاجة الكبيرة لتلقي خدمات فرع البريد “.

النائب الطيبي قال :” بعد توجه العديد ن سكان مدينة الطيرة تواصلت مع ادارة سلطة البريد بهذه حل المشكلة ونقل فرع البريد الى مبنى كبير وعصري يلبي الاحتياجات,، ويسعدني ان رد سلطة البريد عبر نائب المدير العام كان ايجابيا وساقوم بمتابعة هذا الموضوع حتى يتم يتم ايجاد مبنى ملائم ونقل فرع البريد الى مبنى جديد في المدينة”.

‫3 تعليقات

  1. وشو مع الطيبه مهو عنا فرع واحد ودايماً ملان ناس والفرع ضيق ، دايماً بتعمل للبلاد الثانيه وناسي بلدك يا دكتور مع انو كلنا بنحبك وبننتخبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *