أخبار رياضية

بايرن ميونيخ يستعد لخطف موهبة برشلونة تراوري

أكدت إذاعة “راك 1” سعي مدرب بايرن ميونخ الإسباني لضم جناح برشلونة الشاب آداما تراوري\19 عام\ من خلال دفع الشرط الجزائي الموجود بعقده مع النادي الكاتالوني والذي يقارب 15 مليون يورو.

1373088-29455810-640-360

غوارديولا الذي كان قد تمكن قبل عامين من إقناع ألكانتارا من اللحاق به إلى بايرن ميونخ أيضاً من خلال فسخ عقده يسعى للاستفادة من ضعف فرصة تراوري للمشاركة مع برشلونة وإقناعه بالانتقال إلى البافاري واللعب تحت إشرافه.

ويتواجد تراوري حالياً مع الفريق الكاتالوني في أمريكا حيث يخوض النادي كأس الأبطال ويستعد يوم غد لمواجهة مانشستر يونايتد ضمن البطولة الودية التي تهدف لتحضير الفرق من أجل الموسم الجديد علماً أن تراوري كان يتمرن مع الفريق الرديف قبل القدوم لأمريكا.

ولعب تراوري مباراة واحدة في الدوري الإسباني الموسم الماضي إضافة لمباراة في دوري الأبطال ومباراتين في الكأس وسجل هدف واحد مع الفريق وقدم مستوى مميز جعل الأنظار تلتفت إلى موهبته لكن بظل وجود ميسي وسواريز ونيمار وبيدرو كبديل فإن مشاركة اللاعب مع الفريق تبدو صعبة للغاية.

وكان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينتس رومينيغيه قد أكد أن فترة الانتقالات لن تنتهي بعد بالنسبة لبايرن ميونخ وأن ناديه سيبقى في السوق حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات.

وعاد بايرن ميونخ من الصين يوم أمس وسيدخل يوم الاثنين مرحلة التحضيرات الأخيرة من أجل خوض مواجهة كأس السوبر الألماني ضد فولفسبورغ مطلع الشهر القادم علماً أن النادي سيجري الفحص الطبي للتشيلي آرتورو فيدال يوم غد قبل التوقيع على عقد انتقاله إلى البافاري قادماً من يوفنتوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *