أخبار رياضية

بايرن ميونخ سيتعاقد مع لاعب مجهول‎ !

اعتقد صحفيو بافاريا أن الفرج قل حل عليهم ظهر اليوم حين وصلت سيارة تابعة للنادي إلى باب المطار بلقطة اعتبرها الصحفيون إشارة إلى وصول فيدال بعد رحلة ماراتونية بدأت منذ منتصف ليل أمس تقريباً بحسب توقيت ألمانيا.

2e9fa7184d2c107e6517405ae48

ترقب الصحفيين لخروج فيدال انتهى مع تحرك سيارة الفريق بعد وصول لاعب شاب اختلف الصحفيون الموجودون على هويته ومازال الخلاف قائماً تقريباً حتى الساعة.

موقع “تي زد” الألماني كان أول المتكهنين حين نقل أن اللاعب هو مدافع شاختار الأوكراني ميكولا ماتفينكو\19 عام\ الذي شارك مع الفريق في في 17 مباراة في بطولة الدوري الأوروبي للشباب الموسم الماضي.

أما اللاعب الذي حاز على حجم أكبر من التوقعات فهو الظهير السويدي توماس إيشيروود\17 عام\ الذي يلعب بنادي برومابويكارنا وشارك هذا الموسم بأربع مباريات حتى الآن مع فريق \تحت 19 عام\ في النادي.

وقال موقع “إكسبريسين” السويدي أن بايرن ميونخ أتم الاتفاق مع اللاعب وناديه إلا أنه رغب بأن يقوم بتجريب اللاعب قبل أن يعلن رسمياً عن تعاقده معه.

وصول فيدال مازال حتى الآن الشغل الشاغل للمواقع البافارية فبعد أن كان من المفترض أن يصل بحدود الساعة الخامسة والنصف بحسب توقيت ميونخ تأخر قدوم اللاعب أكثر بسبب تأخر انطلاق الرحلة من إسبانيا لألمانيا على اعتبار أن رحلة فيدال قد تستمر لحوالي 20 ساعة بسبب عدم وجود رحلة مباشرة من تشيلي إلى ميونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *