أخبار الطيبةأخبار محلية

الشرطة: هناك سائقون يستهترون بارواحهم…عائلات الضحايا: تذكروا بان عائلاتكم واطفالكم ينتظرون عودتكم سالمين

صرحت جهات مسؤولة في شرطة السير لموقع الطيبة نت ” ان غالبية حوادث الطرق الدامية سببها السرعة الزائدة واجتياز مركبات بطرق غير قانونية، والتي تنتهي في اغلب الاحيان بوقوع ضحايا واصابات خطيرة”.

وفا ناصر

وقالت نفس الجهات ” دائما نحذر ونناشد جمهور السائقين عدم التهور اثناء القيادة كي يحافظوا على سلامتهم وسلامة الاخرين، لكن مع الاسف الشديد هنالك سائقين لا يلتزمون بقوانين، السير ولا يعيرون اي اهتمام للحوادث الدامية، بل يستهترون بحياتهم وبدمائهم”.

6 قتلى

جدير بالذكر انه في الايام الاخيرة قتلوا ما لا يقل عن 6 اشخاص جراء حوادث الطرق، ومن بينهم مهدي ناصر (19 عاما) من سكان الطيرة الذي قتل على شارع 554 عندما انحرف عن مساره خلال قيادته دراجته النارية، وفي اول ايام العيد وقع حادث طرق بين مركبتين خصوصيتين قرب جلجولية واسفر عن مصرع سلمان خلايلة (26 عاما) من سكان الطيبة ومخلص ابو صعلوك (22 عاما) من سكان اللد.

من جانبها قالت وفا ناصر والد ضحية حادث الطرق مهدي ناصر:” كم كنت اتمنى عودة ابني الينا سالما، لكن هذا قضاء الله وقدره. من هنا اود مناشدة جميع السائقين الحذر ثم الحذر اثناء القيادة، وتذكروا ان عائلاتكم واطفالكم بانتظار عودتكم معافين”.

النتيجة كانت مؤلمة

ثم قالت:” ابني تعرض لحادث طرق ذاتي قبل 5 اشهر، وبلطف من الله اصابته كانت طفيفه، وفي نفس اليوم وحتى قبل وفاته طلبت منه بالكف عن قيادة الدراجة النارية، وذلك لخطورتها، لكنه استمر في القيادة، والنتيجة كانت مؤلمة”.

مخلص قتل امامي وانا نجوت من الموت

اما لدى عائلة ابو صعلوك من سكان مدينة اللد، فما زال الحزن والالم يخيم فوق رؤوسهم اثر مقتل ابنهم مخلص ابو صعلوك (22 عاما).

احد افراد العائلة قال :” شقيق المرحوم مصطفى كان برفقة شقيقه في يوم وقوع الحادث، حيث سافروا لمدينة الطيبة، لشراء ملابس بمناسبة العيد، وفي نفس الليلة الابتسامة لم تفارقهم من شدة الفرحة”.

اي موقف او مناسبة

ثم قال:” شقيق المرحوم مصطفى علم بمصرع شقيقه مخلص بعد ساعات، وخلال تلقيه العلاج في المستشفى، وعندما تلقى الخبر لم يتمالك نفسه، فاخذ يبكي بشدة ويقول ” شقيقي قتل امامي وانا نجوت من الموت، بعد ان قضينا وقتا جميلا في ليلة العيد. سأبقى مشتاقا لشقيقي الذي ستبقى ذكراه راسخة في داخلي، فهو بالنسبة لي اخ وصديق ومرشد، فدائما كان يقف الى جانبي والى جانب الاخرين في اي موقف او مناسبة”.

وتابع قريب العائلة قائلا:” المرحوم هو الابن البكر للعائلة، والعائلة تمر بظروف نفسية صعبة، حيث كانوا ينتظرون عودة الابن ليحتفل بالعيد مع العائلة، لكن مع الاسف الشديد عاد الينا جثة هامدة، كما ونوجه رسالة لجميع السائقين الانتباه في الطرقات، فالسرعة تجلب لنا فقط الكوارث”.

خلال لحظات

وقال خالد خلالية والد الضحية سلمان خلايلة من الطيبة:” بشكل عام انا ارفض الظهور في وسائل الاعلام، لكن حادث ابني جعلني اتحدث لاعبر عن المشاعر التي تجول في داخلي، حتى تصل رسالتي لجميع السائقين الا وهي الحذر في الطرقات. السرعة الزائدة ليست مهمة، فهي تاتي على حساب ارواحكم، لذلك تمهلوا وتذكروا دائما حوادث الطرق الاخرى التي خطفت لنا ابنائنا خلال لحظات”.

المرحوم سلمان خلايلة
المرحوم سلمان خلايلة
المرحوم مخلص ابو صعلوك ( 22 عاما) من اللد
المرحوم مهدي ناصر (19 عاما) من الطيرة
خالد خلايلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *