أخبار رياضية

البا: بيدرو لم يخبرني برغبته مغادرة برشلونة

اكد الظهير الايسر لنادي برشلونة الاسباني جوردي البا ان زميله في الفريق المهاجم بيدرو رودريغيز لم يخبره برغبته في الرحيل عن صفوف النادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

1645758-34913056-640-360

ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية تصريحات صحفية لالبا بخصوص مستقبل بيدرو مع برشلونة، عقب خسارة النادي الكاتالوني امام مانشستر يونايتد الانجليزي بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما بالولايات المتحدة الامريكية ضمن بطولة كأس الابطال الدولية الودية، “بيدرو لم يخبرني لم يقل لي اي شيء بخصوص رغبته في مغادرة النادي”.

وفيما يتعلق بحارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا والاخبار التي تربطه بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني قال البا “انه يحتفظ بهدوءه.. هو صديق عظيم لي.. واتمنى له كل التوفيق”.
وحول خسارة برشلونة امام مانشستر يونايتد اشار “هذه النوعية من المباريات الودية مفيدة للاستعداد للموسم الجديد.. لقد كانت مباراة متكافئة جدا على الرغم من انهم كانوا اكثر فعالية امام المرمى”.

ويسعى مانشستر يونايتد بقوة الى التعاقد مع بيدرو رودريغيز الراغب بالرحيل عن برشلونة نظرا لمشاركته المحدودة مع الفريق في ظل تواجد الثلاثي اللاتيني الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز.

ويختتم برشلونة جولته الامريكية بمواجهة تشيلسي الانجليزي يوم الاربعاء المقبل ضمن بطولة كأس الابطال الدولية الودية، على ان يلتقي في الثاني من الشهر المقبل مع فيورنتينا الايطالي على ملعب ارتيمو فرانكي في مدينة فلورانسا الايطالية.

ويبدأ النادي الكاتالوني موسمه الجديد بلقاء مواطنه اشبيلية يوم 11 الشهر المقبل على كأس السوبر الاوروبي، على ان يواجه مواطنه الاخر اتلتيك بلباو يومي 14 و17 على كأس السوبر الاسباني، فيما يستهل مشواره بالدوري الاسباني امام بلباو ايضا يوم 23 المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *