اثناء اجمتاع امس- تأثُر عماد جبارة جعله يبكي…ساكون خادما وحارسا للطيبة واهلها

خلال خطاب مرشح العضوية عماد جبارة يوم امس في الاجتماع السياسي الذي عقد في بيته، بان عليه تاثره الكبير، مما جعله يبكي ويتحدث بحرقة والم.

وقال عماد جبارة:” إخواني أخواتي أهلي الكرام الأعزاء الذين أفتخر وأعتز بهم، اعدكم بأن أكون إبنكم البار المخلص الوفي والصادق. لقد تربيت وترعرعت على أيديكم وبينكم على الصدق الأمانة والوفاء، وكلي فخر واعتزاز بوجودكم وبانتمائي لكم”.

ثم قال:” أتقدم لكم بجزيل الشكر العرفان والامتنان على الثقة التامة التي منحتموني إياها، واعدكم باني سأكون عند حسن ظنكم. هذه أمانة غالية وثمينة بعنقي امام الله سبحانه وتعالى ثم امام اهلي الاحباء وأهالينا في طيبتنا الحبيبة. لن أنساكم أبدآ بحضوركم الحاشد ووجوهكم النيرة ودعمكم الوفي والمخلص، كما عودتمونا دائما على الصدق والاخلاص. كل الفخر والاعتزاز لكم أهلي الأعزاء الشامخون، فانا استمد قوتي منكم وبوحدتكم التي عودتمونا عليها تاريخيا. من هذا المنطلق أخواني الكرام أتوجه الى إخواني واقربائي وأعزائي باقي المرشحين من عائلتنا تحقيق الوحدة من أجل الوحدة ألطيباوية الشاملة والحقيقية لإنقاذ بلدنا الحبيب واخراجها الى بر الأمان. أشكر كل من شاركنا بالمهرجان والحفل الكريم وأشكر كل من لم يشاركنا، فالانتخابات يوما واحد، بينما علاقاتنا الأهلية والأخوية والاجتماعية ووحدتنا كأبناء عائلة واحدة وبلد واحد فوق كل اعتبار”.

Exit mobile version