أخبار رياضية

كاسيا حارس ريال مدريد يتألق في ركلات الترجيح

سجل الحارس كيكو كاسيا ركلة الترجيح رقم 11 لريال مدريد وتصدى لأخرى سددها جيانلويجي دوناروما حارس ميلان الايطالي البالغ عمره 16 عاما ليقود فريقه الاسباني للفوز في مباراة ودية في شنغهاي انتهت بالتعادل بدون أهداف اليوم الخميس.

1650913-35016204-640-360

ومنح الفوز 10-9 بركلات الترجيح لقب النسخة الآسيوية من كأس الأبطال الدولية لريال مدريد الذي فاز أيضا بالنسخة التي أقيمت في استراليا في وقت سابق هذا الشهر الحالي وشارك فيها روما ومانشستر سيتي.

وأشرك ريال مدريد – الذي افتتح البطولة المقامة في الصين استعدادا للموسم الجديد بالفوز على انترناسيونالي 3-صفر – لاعبه جاريث بيل خلف المهاجم كريم بنزيمة ولعب كريستيانو رونالدو ولوكاس فاسكيز على الجناحين.

وأزعج رباعي الهجوم دفاع ميلانو بسرعته في الهجمات المرتدة لكن اللمسة الأخيرة لم تكن جيدة.

وبعد شوط أول باهت تحسنت الأمور في الشوط الثاني باستاد شنغهاي وتلقى البديل توني كروس تمريرة من خيسي لكن تسديدته اصطدمت بأحد لاعبي ميلانو وذهبت خارج الملعب.

وسدد كارلوس باكا مهاجم ميلانو كرة قوية بعد مرور ساعة من اللعب أجبرت الحارس كاسيا على التصدي لها بيد واحدة بشكل رائع.

وأشرك ميلانو الذي احتل المركز العاشر في الدوري الايطالي الموسم الماضي بفارق 35 نقطة عن يوفنتوس البطل حارسه دوناروما قبل 15 دقيقة على النهاية وبدا اللاعب الشاب واثقا مع لجوء الفريقين لركلات الترجيح.

وبعد أن أخفق باكا في التسجيل لميلانو تصدى دوناروما بشكل رائع لمحاولة كروس.

واستمر التعادل حتى اضطر الحارسان إلى التسديد وبعد أن نجح كاسيا في التسجيل سدد دوناروما كرة ضعيفة تصدى لها حارس ريال مدريد بسهولة لتنتهي المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *